السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 5 أغسطس 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 02:01 م
هير نيوز


توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم من أبرز ما يمكنك متابعته في بداية يومك حتى تحصل على توقعات بشأن اليوم الجديد، وإليك حظك اليوم 5 أغسطس 2022: 



- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 سيزداد عبء العمل في الوظائف الحكومية. ستكون سعيدًا بإنجازات طفلك. ستؤدي قرارات العمل المحفوفة بالمخاطر ولكن الحكيمة إلى نجاح كبير. اللون الأحمر وكذلك الرقمان 1 و 8 ، سيضيفان الحظ إلى يومك.

- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


سيخطط الطلاب للعمل بدوام جزئي بالإضافة إلى دراستهم. سيرتفع مستوى معيشتك. ستصبح علاقتك الزوجية أكثر حبًا. حتى خصومك سوف يستلهمون من موهبتك. استخدم اللون الأبيض وكذلك الرقمين 2 و 7 لحسن الحظ.

- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


يمكنك بدء عمل تجاري جديد بامتياز. حافظ على لغتك في الاختيار. يجب أن تكون مرنًا وقادرًا على التكيف. ستكون هناك سعادة في منزلك. يمكنك القيام برحلة عمل. أرقام حظك لهذا اليوم هي 3 و 6 ، ولون حظك أصفر.




- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 سوف تضطر إلى مواجهة النقد في المكتب بسبب الأداء السيئ. قد تكون تعاني من مشاكل صحية. لا تثق كثيرًا في أصدقائك الجدد. بدلا من التدخل في شؤون الآخرين ، يجب أن تركز على عملك الخاص. يمكن أن تساعد الألوان الابيض والرقم أربعة في تسهيل يومك.


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 يجب أن تحافظ على شفافية كل شيء في عملك القائم على الشراكة. اعتني بممتلكاتك المهمة بأمان ورعاية. سوف تحل مشكلة أزمة السيولة. سيتم حل مشكلة أزمة النقد. الذهبي هو لون حظك اليوم ، بينما 5 هو رقم حظك.

- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


 سوف تحل مشاكلك بلباقة. سوف تتحسن مهاراتك الإبداعية. يمكنك شراء هدايا لأطفالك. سوف ينمو تأثيرك في عائلتك. الرقمان 3 و 8 بالإضافة إلى اللون الأخضر سيجعلان يومك أكثر إشراقًا.




- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 قد يؤدي استثمار الأموال دون إجراء بحث مناسب إلى خسائر مالية. سيتم الاعتراف بموهبتك ، لكن لا تتفاخر بها
سيتم الاعتراف بموهبتك ، لكن لا تتفاخر بإنجازاتك. لتكون ناجحًا في العمل ، ستحتاج إلى بذل جهد إضافي. سيرشدك الرقمان 2 و 7 بالإضافة إلى اللون الأبيض.

- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 في النصف الأول من اليوم ، قد تضطر إلى القيام بالكثير من الجري في الأرجاء. يجب ألا تستهزئ بأخلاقك وأخلاقك في الحياة. يجب تجنب السفر برا ليلا. الأرقام 1 و 8 ، وكذلك اللون الأحمر ، ميمونة بالنسبة لك.

- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 قد تتلقى طلبات كبيرة في عملك. سوف تتغلب على العقبات في العمل. سيتم تكريس شركاء الحب لبعضهم البعض. سيكون كبار عائلتك سعداء بك. ستكون نتائج امتحانك إيجابية. للإرشاد ، ركز على الرقمين 9 و 12 ، وكذلك اللون الأصفر.




- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


ستبذل الكثير من الجهد لتحقيق أهدافك. ستؤدي رحلتك الخارجية إلى مكاسب مالية. قد يجد الأفراد في المبيعات والتسويق بعض العملاء الجدد. أرقام الحظ بالنسبة لك هي 10 و 11.

- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


 قد ينفعل شريك حياتك معك. يجب تجنب القيام بأنشطة غير ضرورية. سيؤدي التداول في سوق الأسهم والقيام باستثمارات محفوفة بالمخاطر إلى تفاقم مشاكلك. سيكون الرقمان 10 و 11 بالإضافة إلى اللون السماوي مفيدًا لك خلال هذا اليوم.

- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


لا تدع مجالًا للشك في علاقتك العاطفية. اعتني بصحة أطفالك. إذا كنت لا تستطيع التركيز على عملك ، فلا تفعل ذلك. سوف ينمو اهتمامك بالأشياء الخارقة للطبيعة. أرقام حظك هي 9 و 12 ، ولون حظك أصفر.



ads