السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ذكرى رحيل فراشة السينما.. هذه وصية "ميرنا المهندس" قبل وفاتها

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 03:04 م
هير نيوز

يوافق اليوم الخامس من أغسطس ذكرى وفاة فراشة السينما المصرية "ميرنا المهندس" عن عمر يناهز الـ 39 عاماً، وتستعرض لك «هير نيوز» نبذة عن حياتها.. 


ذكرى وفاة ميرنا المهندس 





فراشة السينما

أطلق عليها الجمهور لقب فراشة السينما لما تتمتع به من خفة ظل وملامح بريئة، كما أنها عانت من حياة عدم الاستقرار بين التمثيل والمرض والمخدرات واعتزال الفن وزادت المعاناة عندما تم تشخيص مرضها بشكل خاطئ؛ لتكون حياتها عبارة عن تناول أدوية وانتظار النهاية. 




ميرنا المهندس وأمير شاهين

كانت ميرنا، ترتبط بعلاقة حب مع الفنان أمير شاهين، وذلك بعد لقائهما الأول في مسلسل "نجمة الجماهير" ولكن الأمر لم ينتهِ بزواج، وتحدث أمير، في برنامج "الستات مابيعرفوش يكدبوا"عنها قائلاً: "لفتت نظري ببساطتها وطيبتها في التعامل مع الكل خصوصًا العمال والمساعدين، كانت بتضحك في وش كل الناس، كان ممكن تبقى تعبانة وموجوعة جدًا ومحدش يحس إنها تعبانة".

وتابع حديثه :"مبتحبش حد يشيل همها، كل حاجة فيها كانت جميلة، كنا على وشك إعلان خطوبتنا لكن القدر كان له رأي أخر". 

وأكمل حديثه عن تقبله لمرضها قائلاً: "عرفتها وهي مريضة وعمري ما فكرت أسيبها علشان مرضها، الواحد ممكن يحب حد سليم وبعد كدة يتعب، فمش معنى كدة يسيبه أو يبيعه، أنا كنت متفهم جدًا لمرضها وكنت بقولها دايمًا إنتي قوية". 






وتابع كلامه عن اللحظات الأخيرة في حياتها قائلا: "كانت مواظبة على الصلاة وقراءة القرآن، رغم إنها مكانتش بتتحرك من السرير بسبب ضعفها الشديد، لكن كانت حريصة على الصلاة في وقتها حتى لو على سريرها".



وصية ميرنا قبل وفاتها


وكانت وصية الفنانة ميرنا المهندس، قبل رحيلها برؤية العديد من أصدقائها التى كانت تربطهم علاقة صداقة قوية، وطلبت منهم أن يدعوا لها وأن يسامحها الجميع، كما أوصت أصدقاءها من غير الوسط الفني أن لا ينسوها ويدعوا دائمًا لها، حتى رحلت عن عالمنا عام 2015، عن عمر يناهز 39 عامًا. 






ads
ads