السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| «عاصفة».. ياسمين الخطيب تشعل جمهورها بإطلالة ساخنة

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 11:04 م
هير نيوز

تألقت الإعلامية ياسمين الخطيب في جلسة تصوير جديدة، شاركتها مع الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت بها بإطلالة جريئه للغاية، حازت على إعجاب عدد كبير من متابعيها.



وعلقت على الصور قائلةً: "همس الشيطان في أذني، لن تستطيعي أن تقفي في وجه العاصفة ، فهمست له أنا العاصفة".



وأشادت تعليقات الجمهور بإطلالتها الجذابة فجاءت كالتالي: "أحلى عاصفة يا قلبي حلوة جدآ"، و"عاصفة مين أنتي فيضان.. بركان".

كانت ياسمين قد ظهرت مؤخراً بإطلالة جريئة باللون التايجر القصير، أبرزت أنوثتها، كما ارتدت "هيلز" باللون الأحمر، وتركت شعرها منسدلا ليتناسب مع إطلالتها الأنيقة.



وفي سياق آخر كانت قد أعلنت ياسمين الخطيب مؤخرا طلاقها رسميا من زوجها رمضان حسني، مشيرة إلى أنها لم تهتم بمنشور اعتذاره، موضحة أن سبب الطلاق كان بسبب قلة خبرة زوجها مع النساء، إذ قالت خلال حلولها ضيفة على برنامج "آخر النهار" مع الإعلامي تامر أمين: "زوجي كانت خبرته محدودة في الستات، وحسيت بعدم الأمان فطلبت الطلاق وحاول يرجع بس أنا موافقتش".

ياسمين تفكر في الانتحار

وكانت قد نشرت ياسمين مؤخراً عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نيتها في الانتحار قائلةً: "بالأمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، الذي أتناوله بانتظام بناء على تعليمات طبيبي النفسي".

وتابعت: "لا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه، لكني سأعترف بكل شجاعة إني أعاني من الـ BPD..على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني".

ads
ads