السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي تصدم جمهورها: متعاطفة مع قاتل نيرة أشرف

السبت 06/أغسطس/2022 - 08:21 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة حورية فرغلي، تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحركات بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك عقب تصريحاتها الأخيرة عن قاتل طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف.
 


وقالت حورية فرغلي في أحد أحاديثها الصحفية إنها تشعر بالتعاطف مع قاتل نيرة أشرف، مثلما تعاطفت مع الأخيرة قائلة: "صِعِب عليا الولد لأنه صغير جدًا ولا يمتلك الخبرة، وبيصدق كل حاجة، وغار عليها غيرة عمياء، وفي رجالة لما بتغير بتقتل، وتكون البنت ما عملتش حاجة، يعني من نوعية أنا محدش يضحك عليا".

وتابعت حورية فرغلي: "هما كانوا صحاب، وساعدها في المذاكرة، وبدأ يحبها قبل ما تكون موديل، لأنه حبها لشخصها، فبدأت طريقتها تتغير معاه".



وأضافت: "سمعت رسالة من الرسائل اللي انتشرت وهي بتقول له: أنا لقيت واحد أحسن منك، وفي رجالة لما تسمع الكلام ده يوصل بيهم الموضوع للقتل".

وأشارت حورية فرغلي إلى أن القاتل محمد عادل اعترف بتفاصيل جريمته ولم ينكرها وقالت: "في رجالة كتير بتكون مريضة بمرض الغيرة، بس برضو ما يوصلش للقتل بالمنظر ده".

وكانت النيابة العامة قد أصدرت قرارًا أمس الجمعة بحبس 3 ممرضات، على ذمة التحقيق لمدة 4 أيام، في قضية تصوير جثمان نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة ضحية زميلها محمد عادل، وذلك بتهمة نشر مقطع فيديو للجثمان عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



واعترفت المتهمة الأولى بأنها قامت بتصوير جثمان المجني عليها بعد وصوله المستشفى خلال فحصه، وذلك بغرض عرض التصوير على أخصائي الجراحة، وقالت إن اثنتين من زميلاتها طلبتا مقطع الفيديو فأرسلته إليهما.

واعترفت إحدى الممرضتين بأنها احتفظت بالتصوير على هاتفها بعد حصولها عليه من المتهمة الأولى حتى اليوم السابق على ضبطها، ثم حذفته خشية مساءلتها قانونيا.

وأنكرت المتهمة الثالثة الاتهامات المنسوبة إليها، وادعت حذفها التصوير من هاتفها في اليوم التالي على حصولها عليه.

ads