الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أزمة حفل محمد فؤاد.. هل تم منع حمو بيكا من دخول الساحل الشمالي؟

السبت 06/أغسطس/2022 - 09:09 م
هير نيوز

تصدر مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بعدما انتشر مقطع فيديو له وهو يدخل في مشاجرة بحفل الفنان محمد فؤاد في الساحل الشمالي.


وتحدث البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي عن منع مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا من دخول بعض القرى السياحية في الساحل الشمالي، ولكن تسارع المقربون من حمو بيكا لنفي هذه الأنباء، مؤكدين أن هذا الأمر لم يحدث على الأطلاق.

ومن جانبه أكد السيد سامح، مدير أعمال حمو بيكا، أن وكيله لم يتشاجر مع أحد خلال حفل محمد فؤاد في الساحل الشمالي، مشيرًا إلى أن المشادة كانت بين عدد من الشباب الذين يجلسون بجوار ترابيزة حمو بيكا، مشددًا على أنه ليس له علاقة بما حدث كما ردد البعض.



ومن جانبه قال حمو بيكا: "كنت موجودًا في الحفلة اللي حصل فيها خناقة بين الجمهور وأنا كنت حاضراً في الصف الأول من المسرح وكنت بعيداً عن الخناقة".

وتابع: "محدش طردني من أي حفلة، أول ما حصلت المشكلة أنا أخذت نفسي ومشيت على طول عشان الفيديوهات والترندات متكونش عليا أنا والفيديوهات أنا مش موجود فيها من الأساس".
 


وكان حفل الفنان محمد فؤاد في الساحل الشمالي، قد شهد أحداثُا مؤسفة بعد نشوب مشاجرة بين مجموعة من الشباب أثناء تواجد الأول على المسرح، كما تسببت تلك المشاجرة في توقف غناء محمد فؤاد وهو ما جعله يقول:  اللي مش هيحترم نفسه يطلع بره". 

وظهرت في مقطع الفيديو المنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي خروج حمو بيكا مع عدد من الحراس، ومعه مجموعة من أصدقائه إلى أن عاد مرة أخرى قبل انتهاء الحفل ليجلس في مكان بعيد عن مكان المشاجرة.

وبدأ حفل محمد فؤاد في الساعات الأولى من صباح أمس وسط تفاعل كبير من جمهوره، وقدم خلال الحفل مجموعة كبير من أشهر أغانيه الجديدة والقديمة كان أبرزها "الحب الحقيقي" و"لو" وأغاني فيلم رحلة حب بالإضافة لأغنية “كمانانا” التي تفاعل معها الحضور.



ومن مفاجآت الحفل صعود المطرب عمر كمال على المسرح ليعلن عمر أن هذه اللحظة الأسعد في حياته لكونه من عشاق محمد فؤاد وحرص على الغناء معه أغنيته الشهيرة الحب الحقيقي.

ads
ads