الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 7 أغسطس 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأحد 07/أغسطس/2022 - 01:03 م
هير نيوز


توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم من أبرز ما تتابعه النساء في بداية كل يوم حتى يمكنها الاطلاع على ما يحمله لها اليوم الجديد من حظ سعيد أو عكس ذلك، وإليك نشرة حظك اليوم 7 أغسطس 2022: 





- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 يجب أن تتبع نظامًا غذائيًا معتدلًا. من المحتمل أن يستغل الناس ضعفك. يمكن أن تعاني من آلام المفاصل. قد تضطر إلى العمل بما يتجاوز توقعاتك. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا الشروع في رحلة مع أصدقائك. سيساعد اللون الأحمر والأرقام 1.8 على تحسين الأمور.


- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


ضع في اعتبارك إنفاق الأموال على الاحتفالات السعيدة. يمكن أن تصبح أكثر شعبية في مجتمعك. قد يكون مديرك داعمًا لك. قد يكون اليوم مناسبًا للطلاب. قد يقوم أصدقاؤك بزيارة مفاجئة إلى منزلك. سيكون اللون الأبيض والأرقام 2،7 محظوظًا بالنسبة لك.


- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


 سيستفيد الأزواج إلى أقصى حد من حياتهم الزوجية. ضع في اعتبارك أخذ المشورة من أفراد عائلتك؛ لأنها قد تكون مفيدة. الحظ في صالحك. قد يقيم أصدقاؤك حفلة. سيضيف اللون الأصفر والأرقام 3 و 6 المزيد من الحظ ليومك.





- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


قد تكون مهتمًا بالأنشطة الدينية. قد يقدرك كبار السن في العمل. قد تنغمس في أنشطة مرحة مع رفاقك. قد يفاجئك أصدقاؤك بهدية. سيكون اللون الأبيض والرقم 4 مناسبًا لك.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 قد يكون هناك صراع في عائلتك. يجب أن تأخذ النصيحة من الأشخاص ذوي الخبرة قبل البدء في شيء ما. قد تزداد مستويات التوتر لديك بسبب أحداث معينة من الماضي. قد تحتاج إلى بذل جهد إضافي في العمل. استخدم اللون الذهبي والرقم 5 من أجل الحظ.



- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

 
اليوم يمكن أن يكون مواتيًا لموظفي الحكومة. ستكون الأشياء في منزلك هادئة. قد يفكر مديرك في الترويج لك. قد يروقك سلوك أطفالك. من المحتمل أن يقوم صديقك البعيد بزيارة مفاجئة؛ مما يجعلك تشعر بالإرهاق. اللون الأخضر والأرقام 3 ، 8 محظوظون بشكل خاص بالنسبة لك.





- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


الامتناع عن اتخاذ القرارات المتعلقة بالممتلكات اليوم. تغير الطقس قد يسبب الحساسية. قد تكون مشغولاً في إكمال المهام الحاسمة. سيكون اليوم محمومًا. يجب أن تعمل على تحسين سلوكك. استخدم اللون الأبيض وكذلك الأرقام 2،7 للحظ.


- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


قد تحصل أخيرًا على وظيفة في بلد أجنبي. قد تكون العلاقات الزوجية قوية في الحب. سوف تفيدك نصائح الناس. ستتعزز العلاقات الشخصية بينك وبين عائلتك. يمكنك إصلاح الأمور مع أصدقائك القدامى. اللون الأحمر والأرقام 1.8 محظوظين بشكل خاص بالنسبة لك.



- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 قد يواجه الطلاب عقبات في تعليمهم. يمكن لشركات الاستيراد والتصدير الحصول على أرباح جيدة. هناك إمكانية لزيادة دخل الأشخاص الذين يعملون في البلدان الأجنبية. العمل الإضافي قد يسبب مشاكل معينة. يجب أن تشرع في رحلة لمقابلة أفضل صديق في طفولتك، فهذا سيجعل يومك أكثر بهجة. اللون الأصفر والأرقام 9،12 مواتية بشكل خاص لك.




- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


 قد تزداد ثقتك بنفسك. من المحتمل أن تكون علاقتكما أنت وشريكك ممتعة. يمكن أن يكون جو عائلتك حسب راحتك. قد تتقوى العلاقة بينك وبين شقيقك الأكبر. قد تفرز الخطط مع أصدقائك للاحتفال بمناسبة. اللون السماوي والأرقام 10،11 محظوظون بالنسبة لك.



- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


 قد يكون الشباب متحمسين لبدء رحلة عملهم. يجب عليك اتباع نصيحة كبار السن. ثق في حدسك أثناء اتخاذ القرارات. أيضًا كن على دراية بسلوكك. سيكون اللون السماوي والأرقام 10،11 هناك عندما تخرج الأمور عن السيطرة.



- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 الخلافات القديمة يمكن أن تطفو على السطح. قد يحفزك والداك. سيساعدك عملك الجاد في تحقيق النجاح. قد تكون سريع الانفعال اليوم بسبب تحمل عبء عمل إضافي. قد يقدرك الناس على أخلاقك. لون حظك أصفر وأرقام حظك 9 و 12.
 



ads