الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد فؤاد يطرح أغنيتين جديدتين بعد نجاح حفله في الساحل الشمالي

الأحد 07/أغسطس/2022 - 05:02 م
هير نيوز


سجل النجم محمد فؤاد أغنية جديدة تحمل توقيع الملحن الشاب محمد شحاتة، بعنوان "زمان" من كلمات محمد بنداري وألحان محمد شحاتة وتوزيع محمد عمار.


كما اختار فؤاد أغنية أخرى من كلمات محمد بنداري، ولحن مشترك بين محمد شحاتة وعلي الخواجة، لكن لم يستقر على اسمها حتى الآن، وتنتمي كلتهما للأغنيات الدرامية. 





حفل فؤاد في الساحل الشمالي



وكان محمد فؤاد قد أحيا حفلًا غنائيًّا في الساحل الشمالي، الخميس الماضي، وقدم عددًا من أغنياته الشهيرة منها "كامننا"، "كداب"، "بين إيديك"، "ابن بلد"، "سلام" وغيرها من الأغاني وسط تفاعل جماهيري كبير.


اقرأ أيضًا..





محمد فؤاد وعمر كمال



وكانت مفاجأة الحفل حضور الفنان عمر كمال والذي عبر عن امتنانه لمحمد فؤاد عن دعمه له في بداية مشواره قائلا: "أنا من 17 سنة جيتلك ووقفت على بابك عشان أغني معاك ودلوقتي أنا معاك أهو".


ليرد الآخر عليه: "الراجل ده شيء مشرف وصوت فخر وأنا بحب صوته جدًّا وأوعى تغني كلام يزعل الناس، وعايزك موجود على عشان إنت صوت بجد وابني".





ويتابع فؤاد، قائلًا: "أقولكم على حاجة أنا براهن إن الراجل ده هيستمر بس لما يسمع كلام فؤش، وهيبقى أحسن مني".


ليقول له عمر كمال: "إنت مفيش زيك وواحد بس والمصنع قفل على كدة".


آخر أعمال محمد فؤاد






وتعتبر أغنية "سلام" التي طرحها في شهر أكتوبر من العام الماضى هي آخر أعمال الفنان محمد فؤاد، وهي الأغنية التي كتب كلماتها أمير طعيمة، من ألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما، وتم تصوير الكليب من خلال عدد من حفلات فؤاد في أكثر من مكان.


اقرأ أيضًا..

ads
ads