الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كلمات مؤثرة لـ دنيا وإيمي سمير غانم في ذكرى وفاة دلال عبد العزيز.. والنجمات يتفاعلن

الأحد 07/أغسطس/2022 - 01:36 م
هير نيوز


حرصت الفنانتان "دنيا سمير غانم" وشقيقتها إيمي على إحياء ذكرى والدتهما دلال عبدالعزيز، والتي توفيت في مثل هذا اليوم من عام 2021 بعد صراع كبير مع فيروس كورونا استمر ثلاثة أشهر. 


نشرت دنيا سمير غانم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لوالدتها وعلقت: "رب اجعل مقامها في الفردوس الأعلى عدد ما نبض قلبنا للشوق لها، اللهم ارحمها وأذقها حلاوة الجنة وطيب الجنة ونعيم الجنة، ربنا يسعدك يا أجمل أم في الدنيا، شكرًا على كل حاجة يا أمي".





تفاعل النجوم


ليتفاعل معاها الكثير من النجوم والمتابعين مثل النجمة أيتن عامر: "ربنا يرحمها يارب"، وشيماء سيف: "ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته يارب حبيبتي ديدي واحشتنا والله"، ورانيا فريد شوقي: "آمين يارب العالمين".






كما حرصت إيمي أيضًا على إحياء ذكرى وفاة والدتها بصورة معلقةً عليها: "حبيبتي يا مامي ربنا يرحمك ويرزقك السعادة في الجنة إنتي وبابي، إنتو في قلبي وأحلامي كل يوم، نرجو الفاتحة"، ليتفاعل معها كثير من النجوم والجمهور معبرين عن اشتياقهم للنجمة الراحلة.


اقرأ أيضًا..

 





دلال عبد العزيز


وكانت النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، تجمعها صداقة سنوات طويلة مع رجاء الجداوى وميرفت أمين؛ حيث كانت علاقة فريدة من نوعها وزادت قوتها مع الأيام.

كان الثلاثى دلال وميرفت ورجاء يذهبن معًا في جميع المناسبات ويزرن الفنانين ويقفن إلى جانبهم في السراء والضراء معًا ولم يتركن عزاء إلا وكن في مقدمة صفوف المعزيين، للدرجة التي كان يطلق الراحل سمير غانم على زوجته لقب عزاء عبد العزيز وعلى الراحلة رجاء الجداوي لقب عزاء الجداوي، وبعد ذلك تفكك المثلث مع وفاة رجاء الجداوي بفيروس كورونا لتلحقها دلال عبدالعزيز بوفاتها بعد عام بنفس المرض.





اقرأ أيضًا..

ads
ads