الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طفلة فلسطينية للجيش الإسرائيلي: "أنتم لستم دولة.. وتحت رجلي" (فيديو)

الأحد 07/أغسطس/2022 - 03:58 م
هير نيوز

ما زالت قوات الاحتلال الاسرائيلي تواصل عدوانها وقصفها الجوي على قطاع غزة، وسط حالة تعاطف كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي ومستخدميها تجاه الشعب الفلسطيني.


وعبر منصات التواصل الاجتماعي، تداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يكشف تفاصيل وحجم المعاناة التي يعيشها الأطفال الفلسطينون في قطاع غزة، على أثر العدوان الإسرائيلي.




رسالة من طفلة


وظهرت خلال مقطع الفيديو طفلة فلسطينية من داخل أحد مستشفيات غزة وهي تعيش في حالة من الرعب والهلع بعد تعرض منازل عائلاتها للقصف الإسرئيلي، حيث غطت الدماء وجه الطفلة، وتوجهت برسالة إلى الاحتلال الاسرائيلي قائلة: "اليهود ليسوا دولة.. أنتم لستم دولة أنتم تحت رجلي، أنتم تقتلون الأطفال".


اقرأ أيضًا..





الشهداء


وفي وقت سابق أوضحت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، في بيان أن العدوان الإسرائيلي أدى أمس السبت إلى استشهاد 14؛ ليرتفع إجمالي عدد شهداء العدوان إلى 24 شهيدًا، بينهم 6 أطفال وسيدة، ومسنة، إضافة إلى ارتفاع عدد الإصابات بجروح مختلفة إلى أكثر من 203 إصابات.



وفي الإطار ذاته حثت الولايات المتحدة الأمريكية، الأحد، جميع الأطراف على تجنب مزيد من التصعيد في قطاع غزة، حيث قالت وزارة الخارجية الأمريكية، في بيان: إن "الولايات المتحدة تدعم بالكامل حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها".






وأعلن الجيش الإسرائيلي، السبت، أنه نفذ غارات جديدة على مواقع تابعة لحركة الجهاد الإسلامي في غزة.



وقال الجيش في بيان تلقته "العين الإخبارية": "قامت مروحيات حربية وطائرات أخرى باستهداف مستودعيْ أسلحة بحرية تموضعها في منازل نشطاء من القوة البحرية لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة".


وقبل ذلك أعلن قيام مروحيات حربية وجنود من وحدة "مغلان" بقصف أربعة مواقع عسكرية لحركة الجهاد الإسلامي، كما قامت القوات الإسرائيلية بتفعيل طواقم مدرعة ودبابات مع وحدات خاصة لتدمير مواقع عسكرية تابعة لحركة الجهاد.


ads
ads