السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب فيلر الشفايف.. تشوّه وجه فنانة مصرية في الكويت

الأحد 07/أغسطس/2022 - 08:53 م
هير نيوز

أثارت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت عبير أحمد، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ظهرت بشكل جديد وغريب.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت خلاله عبير أحمد بشكل غريب بعد عملية حقن " فيلر " في محيط شفاهها، وعلقت الفنانة المصرية على هذا الفيديو وقالت :" الدكتور حب يطمن علي.. فطرشتله هالفيديو.. وهلأ أنا جميلة في عز الأزمات أضحك".


وكشفت الفنانة عبير أحمد عن تفاصيل ما حدث لها، حيث أكدت أنها خضعت لجلسة إذابة الفيلر من شفاهها، وبسبب بروز شكلهما، وقرر الطبيب حقنها بإبرة لتذويب الفيلر كالتي يستخدمها لجميع الحالات، لكن جسدها تفاعل مع الحقنة بطريقة عكسية مما أدى إلى انتفاخ وجهها.

وخرجت عبير أحمد في فيديو تضحك بسخرية على حالها، وتقول: الدكتور مستغرب أني بضحك وهادية.. الشيء اللي تعرفين آخره، سواء خسارة مادية أو ناس أندال مطلعوش كويسين مع السلامة.. خلاص شوى أسوي، الصحة هي الحاجة الوحيدة التي أزعل عليها، أنا كنت عارفة أن الانتفاخ يوم ويفش".



وكانت عبير أحمد قد كشفت في وقت سابق عن تفاصيل مرضها النادر، حيث قالت :" أول يوم عيد الفطر جالي مرض نادر اسمه الوهن العضلي فسبحان الله إحنا في 2020 والطب لم يتوصل لسبب هذا المرض"، وأضافت: "المرض ده يؤدي إلى شبه شلل في النطق والحركة وكمان اتأخرت على ما تم تشخيص حالتي فاتبهدلت، هو غدة في الجسم تنقلب على الجسم تفرز مواد مضادة تهاجم الجسم".

وأردفت: "دخلت في سيستم علاج طويل واتحدد إن تتشال الغدة ولأنها موجودة بين القلب والرئة بدأت أخاف وعملت العملية والحمد لله طلعت منها سعيدة وبعد الجراحة جالي اتصال من الجراح أنهم اكتشفوا فيها ورمين فحولوني مستشفى الأورام". 

اقرأ أيضًا..

ads
ads