الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي تكشف أسباب خلافها مع درة: «مصور قتيل»

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 07:05 م
هير نيوز

حلّت الفنانة حورية فرغلي ضيفة في لقاء تليفزيوني ببرنامج "الترابيزة" والذي يتم عرضه على قناة "الشمس"، وتقدمه الإعلامية أميرة بدر، كشفت فيه لأول مرة حقيقة خلافها مع الفنانة التونسية درة.


 

بعد 10 سنوات من الخلاف، روت حورية فرغلي أسباب خلافها مع درة زروق موضحة أن السبب كان فيلم "مصور قتيل" والذي عرض عام 2012، قائلة: "هي بالنسبة لي علامة استفهام، معرفهاش خالص، كنا ساكنين في نفس المكان، مثلنا مع بعض فيلم، مبتسلمش ومش بتيجي تتكلم معايا".


وأضافت: "أنا في الفيلم ده تعبت أوي وكنت حورية فرغلي بردو، وأنا وإياد نصار ودرة وأحمد فهمي، وهي طلبت إن أنا متحطش لا في الأفيش، ولا في الإعلان، والأفيش والإعلان اتعملوا وأنا مش موجودة، فأنا روحت شركة الإنتاج واتخانقت معاهم".


وتابعت: "المخرج قال إن درة هي التي طلبت ذلك، وبصراحة المنتج غيّر التيزر وغير الأفيش وحطني فيه، بس بعد ما أنا روحت واشتكيت، ودرة كان المفروض اسمها يتحط الأول ومكنش عندي مشكلة في ده.. أحمد فهمي كان طالع جوزي ودوره كان أصغر من دوري، ليه هو ودرة وإياد نصار يتحطوا وأنا لأ؟، إذا كان أنا عنصر رئيسي في العمل".


واختتمت: "الفيلم ده كان بالنسبة لي أول خطوة أخدها في مهرجان القاهرة السينمائي، ليه بتسرقيها مني؟ أنا تعبت وصورت واشتغلت، ليه تعبي تحرميني منه؟".


فيلم مصور قتيل تم عرضه في عام 2012، وهو من تأليف عمرو سلامة ، إخراج كريم العدل، وشارك في بطولته إياد نصار، درة، المطرب أحمد فهمي، عمر السعيد، ورحمة حسن، وآخرون.



يذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية كان مسلسل "أيام"، وشاركها في البطولة رياض الخولي، حمدي السيد، شيري عادل، سلوى خطاب، تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة.


اقرأ أيضًا..

حورية فرغلي تصدم جمهورها: متعاطفة مع قاتل نيرة أشرف



ads