الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة.. نيللي كريم مع محمد رمضان في «عالزيرو»

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 08:10 م
هير نيوز

كشفت الفنانة نيللي كريم عن مشاركتها في فيلم "عالزيرو"، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" حيث نشرت صورة لكلاكيت الفيلم، وعلقت عليه: "أول يوم تصوير فيلم ع الزيرو، تأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل، إخراج محمد العدل، بطولة نيللي كريم ومحمد رمضان".



وكشف محمد رمضان في تصريحات سابقة له عن طبيعة فيلمه الجديد "ع الزيرو" وقال إنه دراما وأكشن يناقش قضايا اجتماعية مهمة، ويشهد قصة حب وعلاقات اجتماعية مختلفة.



وكانت نيللي كريم قد كشفت عن القيام بدور صعيدية للمرة الأول عبر حسابها على فيسبوك قائلة: "مش هقدم نكد تاني في رمضان القادم، وسأقوم بدور جديد لأول مرة دور صعيدية، ويحتاج الدور الذي سوف أجسده مجهودا وتحضيرات خاصة مني للشخصية التي أقدمها، حتى أستطيع تقديم المسلسل بصورة مقنعة تماما للجمهور الذي اعتاد مني على ذلك في أعمالى، والمسلسل دراما مش نكد".

وتابعت: "مازال الدكتور مدحت العدل يواصل كتابة المسلسل وخاصة الحلقات الأولى منه". 

واختتمت: "المسلسل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وصرح مدحت العدل بأنه سوف يتم وضع خطة مبدئية للعمل واختيار باقي الفريق".



وقدمت نيللي كريم مسلسل "فاتن أمل حربي" رمضان الماضي 2022 والذي تدور أحداثه حول "فاتن، التي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق، فتجد نفسها في مواجهة العديد من المتاعب والصعوبات، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وهو بطولة شريف سلامة وهالة صدقي ومحمد الشرنوبي تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

اقرأ أيضًا..

ads