الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برج الشهر.. لو حبيبك «أسد» هكذا تتعاملين معه

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 12:03 م
هير نيوز


يحتفل مواليد برج الأسد بأعياد ميلادهم في تلك الفترة؛ ولذلك إذا كنت قد وقعت في حب رجل من برج الأسد يجب أن تعرفي كل صفاته وسمات شخصيته، حتى يمكنك التعامل معه بشكل صحيح.

وإليك صفات رجل برج الأسد وكيفية التعامل معه بشكل جيد..


 


- طيبة القلب


يتميز رجل برج بأنه طيب القلب ومحب للغير فهو يكون دائمًا على استعداد أن يقدم لك كل ما يملك دون مقابل إذا كان يحبك بصدق، ولكن يجب أن تستغلي طيبة قلبه بشكل جيد وبحذر حتى لا يشعر بالاستغلال فيتغير تمامًا ويبتعد عنك.


- يتحمل المسؤولية


يعرف رجل برج الأسد بأنه شخص مسؤول قادر على تحمل المسؤولية مهما كانت صعوبتها أو مرحلتها فهو رجل يمكنك الوثوق به في أنه يتمسك بك ويواجه الصعاب من أجلك، ولكن لا يجب أن تفرضي عليه كل مسؤولياتك حتى لا يشعر بالضغط بل يجب التخفيف عنه حتى يشعر أنك شخص يسانده.




- شخص اجتماعي


يتميز هذا البرج بأن مواليده اجتماعيون بشكل كبير ولديهم الكثير من الأصدقاء فيجب أن يشعر رجل برج الأسد بتقديرك لتلك الميزة فيه، وذلك بدلًا من إحباطه وجعله يشعر أنك تريدينه لك وحدك فقط.



- متسلط ومغرور


تعتبر تلك أبرز عيوب برج الأسد خاصة من الرجال، فهو أكثر الرجال المتسلطين في العلاقة والذي يريد أن تكوني ملكًا له فقط ولا تجادليه، كما يشعر أنه على صواب دائمًا ولا أحد يجب أن يتحكم أو يبدي رأيه غيره، فإذا كنت في علاقة مع هذا الرجل يجب أن تمنحيه مساحته ولكن لا تسمحي له بممارسة التسلط عليك حتى لا يرضي غروره ويعتاد على ذلك بشكل دائم.


ads