الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"إحنا بالنسبالها بيئة".. سعد الصغير يفتح النار على بوسي بسبب والدها

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 04:04 م
هير نيوز


فتح المطرب الشعبي سعد الصغير النار على زميلته الفنانة بوسي، وذلك بعد وفاة والدها الذي دائمًا ما كان على خلاف مع نجلته خلال الفترة الأخيرة؛ وهو ما جعلها تتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي.


سعد الصغير


وقال سعد الصغير في تصريحات لبرنامج " عرب وود " إنه يشعر بغضب كبير تجاه بوسي، وتصرفاتها مع والدها الراحل ومقاطعتها له على الرغم من أنه كان دائم السؤال عنها.





وأشار سعد الصغير في تصريحاته إلى أنه مهما كانت تصرفات والد بوسي، فهو في النهاية والدها، وكان عليها أن تساعده بأي شكل من الأشكال قائلًا: "زعلان جدًّا جدًّا من بوسي بجد مهما كان الأب، أنا كسعد لو أبويا وانا صغير رماني وماكانش بيأكلني، وبقيت سعد الصغير مش هغرم حاجة لو اديته ألف ولا ألفين جنيه".



وشدد سعد الصغير على أن والد بوسي في أيامه الأخير لم يكن يريد سوى أن يكون هناك حديث فيما بينهما، وأن تسلم بوسي عليه عبر الهاتف.




أزمة الفرح


وعن فرح بوسي وموقف والدها قال المطرب الشعبي: "حرمتيه من الفرح وحرمتيه من كل حاجة، آخر كلمة قال حسبي الله ونعم الوكيل فيكي".

وكشف سعد الصغير عن مساعدته لوالد بوسي وقال: "جبت لوالد بوسي أنتريه، وغرفة نوم، وسفرة وتلاجة وغسالة وبوتاجاز وشاشة، ولما جبت الحاجات دي بفضل ربنا، بعت لها قلتلها هنقول انتي اللي علمتي الحاجة دي واتصالحتي، وإن ده خير ومش بقولها تطلع في التليفزيون ولا شو إعلامي". 





إحنا بالنسبة ليها بيئة


وأردف سعد الصغير: "في فرحك ماعزمتيش أي حد غير عم أحمد السبكي ومحمود الليثي وحمدي بدر، مش هقول أنا، مش انتي بوسي اللي نعرفها، إحنا بالنسبة ليها بيئة، وهي بقت في حته تانية خالص وما ينفعش الناس دي تيجي فرحي".


اقرأ أيضًا..

ads