الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أوليفيا نيوتن صاحبة شخصية "ساندي" في فيلم "Grease" ترحل بعد معاناة مع المرض

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 02:28 م
هير نيوز


غيب الموت الممثلة الإنجليزية الأسترالية أوليفيا نيوتن عن عمر يناهز 73 عامًا.




أوليفيا نيوتن جون


كانت وفاة أوليفيا نيوتن جون حسب ما ذكر موقع ew أثناء وجودها في منزلها في جنوب كاليفورنيا، وقالت أسرتها في بيان: "توفيت السيدة أوليفيا نيوتن جون (73 عامًا) بسلام في مزرعتها في جنوب كاليفورنيا، محاطة بالعائلة والأصدقاء.. نطلب من الجميع احترام خصوصية الأسرة خلال هذا الوقت الصعب للغاية، وكانت أوليفيا نيوتن جون، عانت من سرطان الثدي على مدار سنوات".


وتعتبر أوليفا قد حققت مسيرة مهنية وموسيقية ناجحة مع أغاني مثل Physical و I Honestly Love You. ومشاركة بالفيلم الشهير Grease، والذي شاركها البطولة فيه النجم جون ترافولتا، وفازت بأربع جوائز غرامي وحصلت على المركز الأول في الولايات المتحدة عن سبع أغنيات بين عامي 1974 و1977.



اقرأ أيضًا..





بيع ملابسها الشهيرة


وعندما علمت الفنانة أوليفا بعودة المرض لها للمرة الثالثة باعت ملابسها الشهيرة والتي قامت بها بدور "ساندي" في فيلم  grease  وذلك بمزاد علني لجمع الأموال لمركز السرطان الذي تعالج فيه واشتراها مشترٍ مجهول بمبلغ 185000 جنيه إسترليني، ثم أعادها إليها مرة أخرى؛ نظراً لقيمتها التراثية.





أما عن المستشفي التي كانت فيها والتي تدير مركز أوليفيا نيوتن-جون للسرطان والعافية والأبحاث في ملبورن، والذي تم افتتاحه بعد حملة النجمة، فقالت في بيان إنها "شجعت وألهمت ودعمت" الموظفين والمرضى كل يوم.


وتابع البيان: "نحن ممتنون للغاية للعلاقة الخاصة التي كانت تربطنا بأوليفيا لسنوات عديدة. لقد وفر دعمها السخي وهديتها الأمل وغيرت حياة الآلاف من مرضى السرطان.. لقد كانت بمثابة الضوء في نهاية النفق بالنسبة لكثير من الأشخاص".


اقرأ أيضًا..

ads