الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى وفاة دلال عبدالعزيز: "لما الصحاب يبقوا لذاذ"

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 01:47 م
هير نيوز


أحيت أميرة مختار ابنة الفنانة القديرة رجاء الجداوي الذكرى الأولى لوفاة الراحلة دلال عبدالعزيز صديقة والدتها، والتي رحلت عن عالمنا يوم السبت الموافق 7 أغسطس 2021، بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل من العام نفسه، عن عمر يناهز 61 عاما، وشُيّع جثمانها من مسجد المشير بالتجمع الخامس قبل أن يواري الثرى بمقابر الأسرة بمدينة نصر.


لما الصحاب يبقوا لذاذ


فنشرت أميرة صورة لوالدتها مع الفنانة دلال عبدالعزيز عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام" قائلةً: "الله يرحمكم يا حبايبي النهاردة عدت سنة على ديدي ربنا يصبرنا جميعًا على فراقهم ويا رب تفضل ذكراهم الطيبة بنا العمر كله، (لما الصحاب يبقوا لذاذ) الله يرحمكم". ليتفاعل معها كثير من المتابعين ويترحموا على الفنانتين.




رجاء الجداوي


أما عن الراحلة رجاء الجداوي فقد توفت في الساعات الأولى من الأحد 5 يوليو 2020، بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأعلنت الخبر ابنتها أميرة مختار، التي كتبت عبر حسابها بموقع فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. أمي في ذمة الله".



مثلث الصداقة 


وفي سياق آخر كانت النجمة الراحلة رجاء الجداوي، تجمعها صداقة سنوات طويلة مع دلال عبدالعزيز وميرفت أمين؛ حيث كانت علاقة فريدة من نوعها وزادت قوتها مع الأيام.


اقرأ أيضًا..




كان الثلاثى دلال وميرفت ورجاء يذهبن معًا في جميع المناسبات ويزرن الفنانين ويقفن إلى جانبهم في السراء والضراء معًا ولم يتركن عزاء إلا وكن في مقدمة صفوف المعزيين، للدرجة التي كان يطلق الراحل سمير غانم على زوجته لقب عزاء عبد العزيز وعلى الراحلة رجاء الجداوي لقب عزاء الجداوي ولكن هذا المثلث تفكك بعد وفاة رجاء الجداوي ولحقتها رفيقتها دلال عبدالعزيز بنفس المرض لترحلا عن عالمنا تاركتين أثرًا لا ينسى.


اقرأ أيضًا..

ads
ads