السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا قال نجوم الفن في نعي الفنانة الراحلة رجاء حسين؟

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 06:19 م
هير نيوز

رحلت عن عالمنا، اليوم الثلاثاء 9 أغسطس، الفنانة المصرية رجاء حسين عن عمر ناهز 83 عامًا، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، ما دفع نجوم الفن لنعيها بمزيد من الحزن والأسى.

ويرصد «هير نيوز» كلمات نجوم الفن لنعي الفنانة الراحلة رجاء حسين..

هند صبري 

حرصت الفنانة هند صبري علي نعي الراحلة رجاء حسين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة:  "فقدنا اليوم قامة كبيرة.. رحلت جدتي في عايزة اتجوز.. وداعا الفنانة المثقفة الملتزمة القديرة # رجاء_حسين".




بوسي شلبي

نشرت الفنانة بوسي شلبي صورة من آخر لقاء لها مع الراحلة رجاء حسين عبر حسابها على "إنستجرام" قائلة: "ربنا يرحم الفنانة القديرة رجاء حسين". 


سيمون

في حين كتبت سيمون، مرفقة عدة صور للفنانة الراحلة: "البقاء لله الفنانة رجاء حسين ربنا يرحمها".



دينا

ونشرت الراقصة دينا عبر حسابها على إنستجرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنانة القديرة رجاء حسين في ذمة الله، اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك".


نبيل الحلفاوي

ونعى الفنان نبيل الحلفاوي الرحلة رجاء حسين عبر حسابه على "تويتر" قائلاً: "رحم الله الفنانة رجاء حسين والتي كانت إحدى عضوات المسرح القومي البارزات.. خالص العزاء لأسرتها وللأسرة الفنية".



منذر رياحنة

نشر الفنان منذر رياحنة صورة "رجاء" عبر حسابه بموقع "إنستجرام" وعلّق: "القديرة... الفنانة الكبيرة رجاء حسين في ذمة الله.. ادعوا لها بالمغفرة.. ربنا يرحمها ويجعل مثواها الجنة".


الأب بطرس دانيال 

وليس الفنانون فقط من نعوا الراحلة، فقد نعى الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكى للسينما، الفنانة رجاء حسين أيضاً ونشر دانيال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صور تجمعه بالراحلة أثناء تكريمها وعلق: "سقطت نجمة أخرى من سماء الفن وهي الفنانة الخلوقة والمرحة والمتألقة رجاء حسين التي مرت بظروفٍ صعبة بسبب رحيل ابنها، وكانت هذه الواقعة لها تأثيرًا قوياً على نفسيتها، لذا نقدّم تعازينا القلبية في رحيلها طالبين لها من الله الرحمة والمغفرة، ولأسرتها ومحبيها العزاء والصبر والسلوان".

اقرأ أيضًا..

ads