الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصرع 11 شخصا وإصابة 2 في حادث بطريق «القاهرة / أسوان»

الخميس 11/أغسطس/2022 - 11:49 ص
هير نيوز

ارتفعت حصيلة حادث التصادم على الطريق الزراعى "القاهرة - أسوان" بمحافظة أسوان، إلى مصرع 11 شخصا وإصابة اثنين آخرين، وتم التعامل مع الحادث ونقل المصابين والجثث من موقع الحادث.

 وتلقى الدكتور محمد الدخيلي، مدير مرفق إسعاف أسوان، إخطارا من غرفة العمليات، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة ميكروباص وسيارة أخرى نقل على الطريق الزراعى "القاهرة - أسوان" السريع، بنطاق قرية الجعافرة التابعة لمركز دراو، ووجود وفيات ومصابين، ووجه مدير المرفق على الفور بالتعامل مع الحادث.


نثل المصابين للمستشفى

انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع 11 شخصا وإصابة اثنين آخرين، وتم نقل المصابين، وهما: إيمان صلاح 20 سنة، إلى مستشفى دراو المركزى بعد إصابتها بنزيف فى المخ، ودخولها فى غيبوبة، لتتلقى الرعاية الطبية اللازمة، ومحمود محمد 22 سنة، مصاب بكسر فى عظام الحوض وتم نقله إلى مستشفى دراو لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

ولقي مصرعه: "رجب عبد الفراج 35 سنة، سائق الميكروباص، وعلى حسين، وصباح مبارك على 45 سنة، و8 جثث آخرى مجهولى الهوية جار الكشف عن هويتهم"، وتم نقلهم إلى المشرحة فى مدن دراو وكوم أمبو وأسوان، تحت تصرف النيابة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

ads