الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطيبة دي يونج تدعمه بتجربة جديدة بعد تهديدات برشلونة.. صور

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 02:00 م
هير نيوز


ظهر الهولندي فرينكي دي يونج لاعب الفريق الأول بنادي برشلونة وخطيبته، بـ إطلالة جديدة، في الرحلة التي قطعها لقضاء وقت جيد قبل الموسم الجديد، مثيرًا الجدل بعد تجاهله تهديدات الفريق الكتالوني.


إطلالة جديدة للهولندي مع خطيبته


وضع نجم برشلونة، البالغ من العمر 25 عامًا، مستقبله تحت دائرة الضوء هذا الصيف؛ حيث ترغب العديد من الأندية الإنجليزية مثل "مانشستر يوناتيد، وتشيلسي"، ولكن الهولندي يأمل في أن يستمر مع الفريق الكتالوني.



Chelsea and Man Utd target Frenkie de Jong enjoyed some wakeboarding in Barcelona


 وعلى الرغم من رغبته في البقاء في برشلونة، إلا أن الهولندي لم يتقاضَ أجرًا مؤجلًا يقارب 14 مليون جنيه إسترليني، وفي الواقع، يهدد الفريق الكتالوني الآن باتخاذ إجراء قانوني ما لم يوافق على تخفيض راتبه الضخم.



اقرأ أيضًا..

De Jong's fiancee Mikky Kiemeney joined him on the trip


وبما أن فرينكي دي يونج لم يقرر بعد أين يكمن مستقبله، فمن المقرر أن تنطلق قصة الانتقالات هذا الشهر؛ حيث يستمتع الهولندي بما يمكن أن يكون أيامه الأخيرة في كتالونيا، وظهر بلقطات مُثيرة للجدل مع خطيبته.


قرار ميكي كيميني


 قررت خطيبته الهولندية ميكي كيميني القيام برحلة حتى يتمكنا من تجربة التزلج على الماء، وأظهر مقطع فيديو في إنستجرام أن دي يونج ينزلق على طول الماء أثناء سحبه بواسطة قارب عالي السرعة.


The pair shared some loved up pics

 
وبدا أن صانع الألعاب يتحكم بشكل كامل في لوحته تمامًا كما لو كانت كرة القدم عند قدميه، وأظهرت صورة أخرى أن دي يونج يسافر بيد واحدة فقط بينما يستخدم الأخرى في الوضع المثالي.


 لكن لدى اللاعب الهولندي الآن قرارًا مهمًا يجب اتخاذه قبل انطلاق موسم الليجا الجديد في نهاية هذا الأسبوع، ومشاكل برشلونة المالية لا تزال موجودة إلى حد كبير، وإلى أن يرحل دي يونج، لا يمكنهم حتى تسجيل صفقات جديدة أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي.


ads