السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مقتل زوجة وابنتها على يد زوجها في البحر الأحمر

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 05:19 م
هير نيوز

في جريمة مقتل زوجة وابنتها على يد زوجها في رأس غارب، روت شقيقة المجني عليها تفاصيل جديدة ومثيرة في الواقعة، مشيرة إلى أن شقيقتها تزوجت الجاني عرفيا بعد أن تزوج مرتين من قبل ولم يتمكن من الإنجاب.



وأوضحت، أن خلافات عدة ومشادات وقعت بين شقيقتها وبين زوجها في الفترة الأخيرة كانت نتيجتها قتلها، حيث أن زوجها المتهم كان يريدها أن تنجب له "ولد".

البداية عندما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، في كشف ملابسات العثور على جثتين ملفوفتين بملاءتين بإحدى المناطق الجبلية على طريق الزعفرانة رأس غارب، إحداهما بها آثار إصابات طعنية بالصدر، وتوصل فريق البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج الأولى وشقيقه.

وأضافت شقيقة الجني عليها: "زوج شقيقتي اشترط عليها أن تنجب له ولدا حتى يتزوجها أمام المأذون ويعلن زواجه أمام الناس، حتى انتقلت معه إلى مسقط رأسه بمدينة رأس غارب وفوجئت أنه متزوج من ابنة خالته، وبسبب مشاكل في الميراث لم يكن هناك تواصل مع شقيقتي حيث كنا نقيم في القاهرة، وفوجئت أثناء إنهاء إجراءات معاشي من والدتي أن شقيقتي لديها طفل بخلاف ابنتها التي تبلغ من العمر 13 عامًا من زواجها الأول".

واستكملت: "تواصلت مع زوجها لمرة واحدة لسداد المبالغ المستحقة عليها للمعاشات، حيث كانت تصرف المعاش رغم زواجها، ولكنه قام بقطع كل وسائل التواصل بين شقيقتي وجميع أفراد العائلة".

وتابعت شقيقة المجني عليها: "بعد وقوع الحادث عرفت من الأهالي والجيران، أن المتهم قام بحبس أختي وابنتها ما يقرب من العامين داخل المنزل وحاولت أكثر من مرة الهروب منه والعودة إلينا في القاهرة ولكنه في كل مرة كان ينجح في الوصول إليها وإعادتها مرة أخرى".
 


وأضافت: "رفضت شقيقتي التخلي عن ابنها لزوجها حيث عرض عليها مبالغ مالية لتركه، وذلك سبب ارتكابه للجريمة، كما أن شقيقتي قالت لأحد المحيطين أن شقيق زوجها حاول اغتصاب ابنتها لإذلالها".

واختتمت: "المتهمان اعترفا أمام الأجهزة المختصة، حيث قيدا الأم واصطحابها وابنتها أعلى العمارة التي يسكنان بها ووجها عدة طعنات للطفلة وقام الآخر بإنهاء حياة شقيقتي عن طريق الخنق، ثم التخلص من الجثتين في أحد آبار البترول بالطرق الخارجية لمدينة رأس غارب.

اقرأ أيضًا..

ads