الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة ضحية البحيرة: وضعا لها السم في «الكريب» بسبب نصيحة

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 05:29 م
هير نيوز

حالة من الحزن الشديد سادت قرية النشو البحري بكفر الدوار، الدموع تنهمر من عيون الأم، بسبب جريمة بشعة هزت محافظة البحيرة بعدما قررت فتاتان التخلص من زميلتهما الثالثة بوضع السم في كريب البطاطس على حد قول والدتها.

وتقول أم منة أن ابنتها تعتبر من أكثر أشقائها تفوقًا، وكان حلمها أن تصبح طبيبة، لها صديقتان هما أعز صديقاتها، وعندما علمت منة أن صديقتها شيماء على علاقة بشاب، أعربت عن غضبها الشديد وبدأت فى نصائح لصديقتها بأن تقطع علاقتها بذلك الشاب.

وأضافت الأم أن الشيطان بدأ يلعب في عقل صديقتها وخافت أن تخبر منة أهلها بشأن هذه العلاقة فاتفقت مع صديقتهما الثالثة أن تتوسط بينهما من أجل الصلح وتستدرجها إلى "عزومة" كريب في كفر الدوار.

وتوضح الأم أنه بالفعل تم المراد، واتفقن على تناول الكريب فى أحد المحلات، وجهزت شيماء كمية من أقراص الغلة في شنطتها وضعتها كلها لصديقتها في "الساندوتش" وفى هذا الوقت قالت لها منة بكل براءة: "أنا خايفة عليكي وبنصحك عشان بحبك، أنتى أعز صديقة عندي، أنتي اللي خرجت بيكي من الدنيا" ولم تعلم منة في ذلك الوقت أن أعز اصدقائها واضعا لها السم في الطعام على حد قول والدتها.

وتقول الأم والدموع تنهمر من عينيها إن منة عادت للبيت وهي تصرخ من الألم، وتم نقلها إلى مستشفى كفر الدوار العام، ولكن سم الغلة كان قد دمر كل أعضاء جسمها، وماتت بطريقة بشعة، وتطالب بمحاسبة المتسبب في قتلها.

اقرأ أيضًا..

ads