الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عن مشاهدتها للأفلام الإباحية.. فنانة مصرية: «أنا حرة أتفرج متفرجش براحتي»| فيديو

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 09:45 م
هير نيوز

أعاد بعض مستخدمي التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة المصرية الشهيرة "إنتصار" خلال لقائها في برنامج "الليلة دي" والذي تقدمه المطربة اليمنية أروى، حيث وقعت مشادة كلامية بينهما، حول تصريحات الأولى عن مشاهدتها للأفلام الإباحية..



انتصار: أنا حرة أتفرج متفرجش براحتي

خلال الحلقة، عرضت مذيعة البرنامج أروى، مقطع فيديو من برنامج "نفسنة" الذي قدمته النجمة إنتصار، حيث ردت على سؤال حول مشاهدتها للأفلام الإباحية، وقالت :"أه أنا بتفرج".


وبعد عرض المقطع، قالت أروى للنجمة الشهيرة :"في هذه الجملة إنتي بتصرحي إنك بتتفرجي على أفلام إباحية"، فردت إنتصار بلهجة صارمة وقالت :"لأ أنا حرة أتفرج متفرجش براحتي".



وأضافت :"أنا حرة في حياتي ميخصكيش ولا يخص حد، إنتي مالك بالحلال والحرام في حياتي، وأنا مش إعلامية أنا الممثلة إنتصار وبقدم برنامج كمذيعة".

 

مجنونة بيك.. انتصار في لوك جديد

في أخر تصريحاتها، قالت الفنانة الكبيرة إنتصار، أنها تشارك في عمل فني باسم "مجنونة بيك"، مقتبس من المسلسل الأجنبي "كريزي اكس جيرل فريند"، وسيعرض على مدار 15 حلقة.




سوف تجسد إنتصار، شخصية تدعى "بثينة" وهي زوجة وأم لطفلين وتعيش حياة زوجية مملة ولكن الأقدار تسوق لها ما يجعل حياتها تتحول إلى حياة مثيرة جدا من خلال مشكله صديقة لها في العمل تريد الرجوع لحبيبها الذي تركها.



اقرأ أيضًا..

ads