الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شام الذهبي تسجل أجمل اللحظات مع زوجها.. احتفلت بعيد ميلاده بطريقة رومانسية

السبت 13/أغسطس/2022 - 11:27 م
شام الذهبي وزوجها
شام الذهبي وزوجها

استطاعت خبيرة التجميل السورية شام الذهبي، ابنة النجمة أصالة نصري، أن تسجل أجمل اللحظات مع زوجها أحمد هلال، وهو أمر اعتادت عليه مؤخراً بالكشف عن الحضور الملفت لزوجها في كافة تفاصيل حياتها.


ويبدو أن شام الذهبي، ترغب في إبراز الحالة الإيجابية التي تعيشها من خلال العديد من الصور والرسائل التي تنشرها عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، وفي مناسبة عيد ميلاد زوجها استعانت بوالدتها أصالة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "إنستغرام" بتوثيق هذا الاحتفال.


وظهرت شام الذهبي في فيديو مع زوجها أحمد هلال، على أنغام أغنية "أحلى يوم" التي صاحبت صورها مع أحمد هلال لتعبر بشكل أكبر عن الحياة التي تعيشها بعد الزواج إذ أظهرت الصور العديد من اللقطات والمقاطع المميزة التي جمعت الثنائي أثناء زيارتهما للعديد من الدول حول العالم في الشهور الأخيرة والتي كان بعضها رومانسيا وملفتا.


وقدمت شام الذهبي من خلال الفيديو التهنئة لزوجها بمناسبة عيد ميلاده، من خلال رسالة ركزت فيها على العديد من النقاط المهمة في علاقتها به فكتبت ابنة أصالة في رسالتها: "إلى أعز أصدقائي ، حبي ، توأم روحي.. حبك هو متعة.. أعظم شيء في حياتي، حقًا وجودك جنبًا إلى جنب يمنحني القوة والدعم ويريح قلبي القلق الذي احتاجك أكثر مما تعرفه.. لا توجد كلمات كافية لوصف ما تعنيه بالنسبة لي ، لأنك كل شيء..عيد ميلاد سعيد يا ملكي، إلى اللانهاية وما بعدها".


https://www.instagram.com/p/ChMYJbXAXIO/


وكانت قد أعلنت شام الذهبي، ارتباطها من أحمد هلال في أبريل 2021، واستمرت فترة الخطوبة ما يقارب الـ11 شهر، حتى احتفلت الفنانة أصالة بزفاف ابنتها في مارس الماضي وسط حضور قطاع كبير من النجوم والمشاهير بينهم تامر حسني وإليسا، ورامي صبري، ورضوى الشربيني وغيرهم.

ads