الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«من لورديانا إلى لوانا».. برازيليات أثرن الجدل في مصر

الأحد 14/أغسطس/2022 - 09:53 م
هير نيوز

لا تزال البرازيليات يثرن الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عن مصر، سواء للجمهور المصري مثل لورديانا أو للجمهور البرازيلي عن مصر مثل لوانا وجيوفانا لانسيلوتي.

لورديانا



أثارت الراقصة البرازيلية لورديانا وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، بعد ظهورها بوصلة رقصة في أحد النوادي الصحية بالقاهرة، لتصبح التريند وحديث وسائل الإعلام في مصر.



تحولت لورديانا بين عشية وضحاها إلى أحد أهم راقصات الرقص الشرقي في مصر، وتصارع فنانو الأغاني الشعبية في عمل كليبات معها مثل محمود الليثي وحمو بيكا، وأحيت العديد من الحفلات في الساحل الشمالي.
 

لوانا



أثارت السائحة البرازيلية لوانا ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد إنشائها قناة يوتيوب لدعم السياحة في مصر، وذلك بعد أربع سنوات من الإقامة فيها، والزواج من شاب مصري يدعى محمد.



ودشنت قناتها على "يوتيوب" باللغة البرازيلية، وتسمى Brasileira no Egito وتعنى "فتاة برازيلية فى مصر"، وتخطت حاجز الـ ٤٠٠ ألف متابع على "يوتيوب" وأكثر من ١١٠ آلاف متابع على "إنستجرام".

جيوفانا لانسيلوتي




تحولت الممثلة البرازيلية جيوفانا لانسيلوتي إلى داعمة للسياحة المصرية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد زيارتها إلى مدينتي الأقصر وأسوان حيث نشرت عددا كبيرا من الصور من المقاصد السياحية المصرية، ودعت متابعيها لزيارة مصر.



جدير بالذكر، أنه ولدت جيوفانا لانسلوتي في 21 مايو 1993 في ريبيراو بريتو ، ساو باولو ، البرازيل. هي ممثلة ، اشتهرت بـ Irrational Heart (2011) ، و Gabriela (2012) و A Second Chance (2018).

مارينا أمارال



تمتلك الفنانة ماريا امرال موهبة تختلف من سابقيها في إحياء الصور الأبيض والأسود من جديد عبر تلوينها الصور الأبيض وأسود والتي تمثلت في صور العديد من المشاهير.



وأثارت أمرال الضجة عن مصر بسبب تلوينها صورة هوارد كارتر واكتشافه مقبرة توت عنخ آمون في وادي الملوك وهي المقبرة الوحيدة التي وجدت كاملة.

اقرأ أيضًا..

«من لورديانا إلى لوانا».. برازيليات أثرن الجدل في مصر

«من لورديانا إلى لوانا».. برازيليات أثرن الجدل في مصر
ads