الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ضحى طه» مبدعة في تصميم ديكورات غرف الأطفال بقماش الجوخ

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 09:01 م
هير نيوز

أبدعت إحدى النساء في بدء مشروعها الخاص بتصميم قطع ديكور جديدة ومختلفة ومميزة، حيث تحدث ظروف بقائها في المنزل واستغلت دراستها في كلية الفنون الجميلة لكي تبدأ مشروعها وتتميز فيه.. 

ضحى طه مبدعة ديكور 



ونجحت ضحى طه، خريجة كلية فنون جميلة، والبالغة من العمر 29 عاما، في عمل مشروع يشمل ديكور لغرف الأطفال من قماش الجوخ، على شكل عرائس وقطع صغيرة رائعة الشكل.

ضحى طه لـ«هير نيوز»: "مبدعة الجوخ" 




وقالت ضحى لـ«هير نيوز»: «اشتغلت جرافيك ديزاينر في شركة بعد التخرج ولكن توقفت عن الشغل بعد الجواز لظروف صحية، ولكن جاءت لي فكرة المشروع عندما كنت حامل وفكرت في تصميم ديكور مختلف لغرفة الطفل، ومن هنا بدأت أبحث عن الخامات على الإنترنت، وشاهدت مقاطع فيديو وتعلمت بمفردي منها واستمريت في التجربة حتى نجحت في تصميم أحد قطع الديكور، ولكن بعدها توفى ابني وتوقفت فترة وكل من حولي كانوا يشجعوني أعود مرة ثانية».



وأضافت: «أصبح ذلك بعدها عمل بالنسبة لي وجعلته مشروعي الخاص، حتى يكون موجود في غرفة كل طفل ولكي أرى فرحة الأمهات بها، ثم بدأت بأصدقائي القريبين مني في البداية ثم بدأت اتعرف على العملاء والناس تطلب مني، فهناك تصميمات العميل بيكون عاوز زي صورة من النت وبننفذها، وفيه عملاء بيطلبو انا اعمل التصميم وبعرف منها الألوان اللي بتحبها ونبدأ نصمم القطعة».



وأشارت ضحى، إلى أن زوجها وعائلتها هم من ساعدوها في البداية، والآن ما يجعل تصميماتها متميزة هي أنها تهتم  بالتفاصيل حتى تنتج قطعة مميزة بدقة.




وتابعت: «حلمي أن يكون لدى معرض للمنتجات الهاند ميد وشغلي يكون على نطاق أكبر واعلم ناس العمل في مجالي، وفي النهاية أحب أقول لكل البنات لازم تدور علي شغفها وتجرب في مجالات مختلفة لحد ما تلاقي فعلا اللي بتحبه وتكبره ويطلع للنور».

اقرأ أيضًا..

ads