الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج «دنيا بطمة» يوجه لها اعتذارًا.. ورد صادم منها

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 06:58 م
هير نيوز

اعتذر المنتج البحريني محمد الترك إلى زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" سناب شات".

عبر الترك عن اعتذاره لها قائلا: "من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها".



وتابع الترك: "أنت ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفت معي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سندا لك، ولا أستطيع أن أنسى".

وأضاف: "أعطيتني جناحين لكي أطير من جديد، وكلمتي كف يدي نانا وفيقة وكاي كاي، ونشكا، ونشك".

وغازلها كاتباً: "أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كرين، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك".



وكان قد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، أنباء عن انفصال الفنانة المغربية دنيا بطمة عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وشكك جمهور المشهورين في انفصالهما خاصةً بعد رسائل غير مباشرة وجهها الزوجان لبعضهما البعض بعد كتابة منشورات عن التضحية والخيانة وخيبة الأمل فيما يبدو عبر حسابيهما في مواقع التواصل الاجتماعي مما جعلهم يرجحون انفصالهما عن بعضهما.



رد دنيا بطمة
ردت دنيا بطمة على رسالة زوجها بمقطع فيديو نشرته على حسابها بموقع “إنستجرام”، ظهرت فيه وفي الخلفية أغنية أصالة "غلبان"، وبالتحديد المقطع التالي: " لا ده فاته وفاته.. رميناه بماضيه وحكاياته".

اقرأ أيضًا..

ads
ads