الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة.. تعيين معيدتين من ذوي الهمم بكلية علوم بني سويف

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 01:06 م
هير نيوز

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، تعيين معيدتين من ذوي الهمم «إعاقة بصرية» بقسم الإعاقة البصرية بكلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة لأول مرة داخل الكلية منذ إنشائها عام 2016 بعد تفوقهما وحصولهما على أعلى التقديرات خلال فترة دراستهما بالكلية وتصدرهما أوائل الدفعة.




تعيين معيدتين من ذوي الهمم

وعبر الدكتور منصور خلال استقبال المعيدتين بمكتبه لتهنئتهما وهما شيماء محمد فوزي، وميار سامح أحمد بحضور الدكتور هبة أبوالنيل عميد كلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة عن فخره وسعادته بالمعيدات الجدد بعد إصرارهن التغلب على كافة الصعوبات وتحقيق أهدافهن وأنهن من النماذج المشرفة داخل جامعة بنى سويف، ولأول مرة يتم تعيين معيدتين إعاقة بصرية كهيئة معاونة داخل الكلية، موجهًا بتوفير كافة وسائل الراحة لهن داخل الكلية.

اقرأ أيضًا..

دورة تدريبية لتأهيل المقبلين على الزواج بجامعة سوهاج




وأكد أن الإعاقة لم تكن سببًا لمنع أي شخص من مواصلة حياته وتحقيق أحلامه، مشيدًا بالقدرات المميزة التي يمتلكها أبناء الجامعة من ذوي الهمم ما يعد تتويجاً للجهود التي تبذلها الجامعة من أجل هؤلاء الطلاب.

وأشار إلى أن جامعة بنى سويف تعد من أولى الجامعات التي حرصت على الاهتمام بذوي الهمم، وأنشأت كلية متخصصة في علوم تأهيل ذوي الهمم لتصبح رائدة في هذا المجال بين نظائرها من الجامعات الأخرى على المستويين المحلي والإقليمي وذلك منذ عام 2016.

ads