الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل ارتدت الحجاب؟.. رهف القحطاني تُشعل جدل السوشيال ميديا

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 10:17 م
هير نيوز

أثارت السعودية الشهيرة رهف القحطاني، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بشأن ارتدائها الحجاب.

ونشرت عارضة الأزياء رهف القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات ظهرت خلاله وهي ترتدي الحجاب، وتطلب من المتابعين ردود أفعالهم حول إطلالتها الجديدة.



وظهرت رهف القحطاني في أحدث إطلالاتها مرتدية غطاء للرأس واختارت اللون الأزرق، حيث ظهرت بعباءة باللون الأزرق، وتوجتها بغطاء رأس بنفس اللون منقوش على الأطراف برسومات عربية.

وتباينت الآراء حول إطلالة رهف القحطاني، حيث اعتبر البعض أنها تحاول مصالحة جمهورها بعد ظهورها بإطلالة جريئة خلال الأيام الماضية عرضتها لانتقادات حادة، خلال قضائها لعطلتها في مصر، بينما رأي البعض أنها تتعمد إثارة الجدل بإطلالات متناقضة، خاصة أن هذه الإطلالة جاءت بعد أخرى عرضتها لانتقادات حادة، وهناك مجموعة أخرى ترى أن الإطلالة تليق بعارضة الأزياء السعودية رهف القحطاني.



وكانت "رهف" قد نشرت مجموعة من الصور، عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور "إنستجرام" وكذلك تطبيق "سناب شات" ظهرت فيها بإطلالة جريئة عرضتها لانتقادات حادة من الجمهور. حيث اعتمدت على اللون الأسود وزادت التساؤلات حول خضوعها للتجميل، بسبب تغير ملامحها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها السعودية رهف القحطاني بالحجاب، فبعد أزمتها عقب سفرها إلى جزر المالديف، عادت رهف القحطاني للظهور مرة أخرى بالحجاب في ظهور نادر لها مع عائلتها، حيث ظهرت في ذلك التوقيت وهي تقوم بالحديث مع والداتها داخل السيارة، وهي تتجول بالسيارة داخل المملكة العربية السعودية.



رهف القحطاني تعتبر من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي في السعودية، ولدت عام 1999 ميلادي في المملكة العربية السعودية. ويبلغ عمرها 22 سنة، وقد عملت سكرتيرة في مكتب أمان الدمام قبل أن ينال مقطع فيديو نشرته عبر سناب شات شهرة كبيرة جعلتها تقدم استقالتها لتعمل على تطوير حساباتها الشخصية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads