الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجريمة الغامضة.. الطفلة شاهندة ضحية «المرجيحة» في سوهاج

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 12:33 ص
هير نيوز

في إحدى قرى محافظة سوهاج، استيقظت الطفلة البريئة «شاهندة»، صاحبة الـ7 سنوات، وأرادت اللعب كسائر أقرانها من الأطفال، فصعدت بقدميها الصغيرتين إلى أرجوحة في ركن هادئ من منزلها، وظلت تتأرجح عليها لدقائق، والضحكة لم تفارق ثغرها الجميل، وبراءتها تسيطر على المشهد.

ولكن قتلت الأرجوحة تلك البراءة في لحظة، فلم تكن الصغيرة تعلم أن الأرجوحة ستكون سبب إنهاء أحلامها الوردية في اللعب والمرح.

«كنت فاكراها نايمة».. كلمات امتزجت بدموع مليئة بالحسرة والندم من أم فقدت ابنتها الصغيرة التي تُدعى «شاهندة» وصدمة كبيرة لأهلها لفقدان صغيرتهم الجميلة، التي رحلت في ظروف غامضة، بعد أن التف حبل الأرجوحة حول رقبتها، فأنهى حياتها، لذا قررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الطفلة، وبيان السبب الرئيسي للوفاة وهل هناك شبهة جنائية أم لا.

كانت «شاهندة» تلعب بالأرجوحة في الدور الأول من منزلها، ولم يلتفت أحد إلى أنها كانت تستغيث بسبب التفاف حبل الأرجوحة حول رقبتها، حتى أدى إلى اختناقها وسقوطها جثة هامدة، في مشهد تدمع له العيون، وفق التحريات الأولية للمباحث.

أسرة «شاهندة» انتقلت إلى المستشفى بسرعة لإيجاد فرصة لإنقاذ طفلتهم، ولكن فات الأوان ولقيت طفلتهم نهاية لبراءتها، وتلقت النيابة إخطارًا من مديرية أمن سوهاج بوفاة طفلة، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة. 

اقرأ أيضًا..

ads
ads