الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 16 أغسطس 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 01:02 م
هير نيوز


توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم من أهم ما يمكن لمحبي الأبراج متابعته بشكل يومي، وإليك نشرة حظك اليوم 16 أغسطس 2022:




- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 يجب أن تطور وجهة نظر متوازنة. سوف تلتزم بأهدافك طويلة المدى. سوف تتأثر بالأفكار الإيجابية. يجب عليك الحصول على بعض الراحة؛ وإلا فإن الصداع سوف يزعجك. لحسن الحظ، استخدم اللون الأحمر وكذلك الرقمين 1 و 8.


- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


سوف تكون متفائلاً بشأن إنجاز شيء رائع. سوف يتحسن عملك نتيجة لأفكارك الإبداعية. سيكون للزوج والزوجة التفاهم والتعاون المتبادل. رقم حظك هما 2 و 7 ، ولون حظك أبيض.





- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


سيقوم الطلاب اليوم بإلغاء امتحاناتهم، لتوسيع نطاق عملك ، ستزيد جهودك التسويقية والإعلانية. سوف تولد مصادر دخل جديدة. رقم حظك هو 3 و 6 ، ولون حظك أصفر.

- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 سوف ينبهر الناس بعملك. قد يكتسب رجال الأعمال عملاء جدد. سوف تتغلب على الصعوبات المالية الخاصة بك. سيتمكن الطلاب من الوصول إلى بعض خيارات التعليم العالي الممتازة. اللون اللبني والرقم أربعة محظوظان بالنسبة لك.


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 أولئك الذين يعملون في المجالات الأدبية والكتابية سيكتسبون الاحترام والتقدير. لن يكون من الجيد أن تكون عاطفيًا بشكل مفرط. سوف تتفوق على خصومك. اليوم هو يوم جيد لسداد ديونك. لون حظك ذهبي، ورقم حظك هو 5.






- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


سيستمر الأشخاص العاملون في الرعاية الصحية الاستمتاع بيومهم الجيد. سيبقى وضعك المالي مستقرا. ومع ذلك، لا تضيع وقتك في مهام غير ضرورية. ركز على الرقمين 3 و 8 بالإضافة إلى اللون الأخضر ليوم مشرق.


- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


سوف تبدأ بعض العمل الجديد. ستحصل على فرصة لتبديل الوظائف. سوف تقضي وقتًا ممتعًا مع اهتمامك بالحب. قد تتحقق أمنية لك. سيساعدك الرقمان 2 و 7 بالإضافة إلى اللون الأبيض على الاسترخاء.


- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


ستكون عائلتك في مزاج احتفالي. سوف تشارك في الأنشطة الاجتماعية. ستكون هناك فوائد محتملة في كل من الأعمال المتعلقة بالتسويق والتمويل. سيتم إكمال جميع مهامك بكفاءة. الرقمان 1 و 8 ، بينما اللون الأحمر محظوظان جدًا في هذا اليوم.




- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


سوف تقابل بعض الناس الجدد. قد يتلقى الأشخاص غير المتزوجين عروض زواج أفضل. سيكون الناس مهذبين معك. تجنب المخاطرة، للحظ الرقمين 9 و 12 ، وكذلك اللون الأصفر.


- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


 ستساعدك طبيعتك التنافسية على الفوز في كل منافسة. ستكوّن صداقات مع شخص مرح ومحب للمرح. على الرغم من جدولك المزدحم ، ستخصص وقتًا كافيًا لعلاقتك الزوجية. سيكون الرقمان 10 و 11 ، بالإضافة إلى اللون السماوي ، ذا قيمة بالنسبة لك.


- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 يمكنك القيام برحلة عمل. ستكون تجاربك السابقة مفيدة للغاية لك. يمكن أن تكون جزءًا من حدث كبير. على الرغم من أنك قد تواجه بعض الصعوبات الطفيفة في العمل. أرقام حظك هي 9 و 12 ، ولون حظك أصفر.





ads