الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دنيا سمير غانم تتفوق على عز وكريم وتامر حسني.. إليك إيرادات السينما الاثنين 16-8-2022

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 03:00 م
هير نيوز

شهدت السينما أمس الاثنين، تنافسًا كبيرًا في الإيرادات بين الأفلام الجديدة التي تم طرحها وهي "كيرة والجن، بحبك، تسليم أهالي، عمهم".

«هير نيوز » يستعرض لكم التفاصيل..



تسليم أهالي


 



تصدر فيلم "تسليم أهالي"  بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، الإيرادات ليلة أمس؛ حيث حقق 655,191 ألف جنيه ليحتل المركز الأول. 


وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي رومانسي؛ إذ تجسد قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا؛ حيث يعمل الزوج طبيبًا بشريًا، والذي يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، ولكن تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.


فيلم كيرة والجن






فيلم "كيرة والجن" للنجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز، جاء في المركز الثاني؛ حيث حقق 419,840 ألف جنيه مصري في دور العرض، وبهذه الأرقام يعتبر ثاني يوم للفيلم لم يصل فيه للمليون جنيه.

وتدور قصة الفيلم في حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19؛ إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري أثناء فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم ووطنهم مصر.


اقرأ أيضًا..





فيلم عمهم


وجاء في المركز الثالث فيلم "عمهم"، بطولة الفنان محمد إمام، حيث حقق 315,764 ألف جنيه. 

وتدور قصة الفيلم حول شاب يدعى سلطان، ملاكم ومدرب يعمل مع زميله سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطان في الكثير من المشاكل.


فيلم بحبك






جاء في المركز الأخير فيلم بحبك لتامر حسني حيث حقق 210,662 ألف جنيه مصري.


تدور أحداث الفيلم حول حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة ما بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.


ads