الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

درة تتحدث عن دورها في فيلم الرعب «جدران».. ماذا قالت؟

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 11:07 م
هير نيوز

حلّت الفنانة درة ضيفة على برنامج " It’s Showtime " للكشف عن تفاصيل جديدة في فيلم "جدران" الذي عرض عبر منصة واتش ات الرقمية وحقق نجاحات كبيرة منذ بداية عرضه.



وتحدثت درة عن رحلتها في العمل الفني فقالت: "كان ممتع أمثل حاجة خارج أي نمط قدمته قبل كده، واعتمدنا على الرعب من خلال نظرات العين، بدون الاعتماد على مؤثرات خارجية أو مكياج، وده من أصعب أنواع الرعب".



وعن أكثر فيلم يرعبها فقالت إنه "الإنس والجن" بطولة الزعيم عادل إمام ويسرا، مؤكدة أنه من أحلى أفلام الرعب التي شاهدتها رغم أنه لا يعتمد على الإبهار البصري، ولكن في ذلك الوقت لم تتوفر إمكانيات الجرافيكس الموجودة حاليًا، ورغم ذلك لازال الفيلم يحتفظ بمكانته.

وفي تصريحات سابقة عبرت درة عن تأثير فيلم جدران عليها، فقالت: "مش هعمل أفلام كتير رعب ومبحبش الرعب الأوفر.. واللي شدني في فيلم جدران قصته وكنت ملبوسة.. جدران أرهقني نفسيا والكوميدي صعب زي الرعب".



يشارك في فيلم جدران درة، نيقولا معوض، فراس سعيد، هند عبد الحليم، أحمد بدير، قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة، ودارت قصته حول ليلى التي تضطر إلى الانتقال إلى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانت في انتظارها لتكتشف حقائق صادمة تخص هذا البيت.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads