الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشرف زكي يكشف لـ«هير نيوز» حقيقة وفاة هشام سليم

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 09:34 م
هير نيوز

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، حقيقة وفاة الفنان هشام سليم، بعد تدهور حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة.

وقال أشرف زكي في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» إن كل ما تم تداولته منصات التواصل الاجتماعي بشأن تدهور حالة هشام سليم الصحية لا أساس له من الصحة، وأن الأخير يتحسن وحالته مستقرة.



واستنكر أشرف زكي الشائعات التي طالت الفنانين في الفترة الأخيرة، مطالبًا المستخدمين عبر منصات التواصل والقائمين على صناعة المحتوى بتوخي الحذر في تداول مثل تلك الأخبار والأنباء، خاصة أنها تجرح بشكل كبير من يتعلق بهم تلك الشائعة.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان هشام سليم، كان قد أعلن قبل 3 أشهر، إصابته بمرض السرطان، وهو ما جعل البعض ينشر أخبار خلال الساعات الماضية تشير إلى وفاته.



وقال هشام سليم حينها: "أنا الحمد الله كويس وكله تمام ومتهيألي السرطان أحسن من كوفيد اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام"، مضيفًا: "كل اللي يجيبه ربنا كويس.. أنا بخير قاعد في العين السخنة حاليًا". 

وكانت آخر أعمال الفنان هشام سليم مسلسل "هجمة مرتدة" الذي عُرض ضمن دراما رمضان 2021، بطولة النجوم: أحمد عز، هند صبري، صلاح عبد الله، ماجدة زكي وغيرهم، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.



من هو هشام سليم؟

ولد هشام سليم في 27 يناير 1958، وهو نجل صالح سليم وشقيقه الأكبر هو خالد زوج الفنانة المشهورة ونجمة الشاشة المصرية يسرا، وولد فى القاهرة وأكمل تعليمه حتى تخرج من كلية سياحة وفنادق من جامعة حلوان عام 1981م ولم يعمل بمجال دراسته لرغبته في إكمال مسيرة والده الراحل وحباً فى الفن والتمثيل وكان اختياره لاستكمال طريق والده فى صالحه لإظهار موهبته وإبداعه أمام كاميرات التلفزيون وبالفعل حقق هشام سليم نجاحا كبيرا فى التمثيل، وأصبح له جمهور كبير ومتابعين لكل أعماله.

سافر هشام سليم إلى بريطانيا تحديداً فى العاصمة لندن ليبدأ فى دراسة الفن فى الأكاديمية الملكية للفنون التى تخرج منها الكثير من الفنانين، هذه الأكاديمية تأسست من خلال عمل الملك جورج الثالث وتم إنشاؤها من أجل دعم الفنون والتصميم من خلال نظام تدريبي قوي وفعال والتدريب على يد خبراء فى مجالات الفن والتصميم، ومن المعروف أنه من يتخرج من هذا الأكاديمية يصبح فنان محترف ومبدع.

اقرأ أيضًا..

ads