الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تنازلهما عن اللقب الملكي.. ميجان وهاري يعودان إلى بريطانيا

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 10:15 ص
هير نيوز


يعود الأمير البريطاني هاري وزوجته الأمريكية، ميجان ماركل، إلى المملكة المتحدة خلال الشهر المقبل.


ووفقا لوكالة أنباء "سبوتنيك" فقد أعلن متحدث باسمهما أن هاري وميجان سيصلان بريطانيا أوائل شهر سبتمبر، لحضور سلسلة من الأحداث الخيرية.





ووفقا لصحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية أضاف، يسعد "دوق ودوقة ساسكس" الأمير هاري وميجان ماركل، بزيارة العديد من المؤسسات الخيرية القريبة من قلوبهم في أوائل سبتمبر.



المرة الأولى


الزيارة ستكون هي المرة الأولى التي يعود فيها الأمير هاري وميجان ماركل إلى المملكة المتحدة، منذ أن حضرا احتفالات "اليوبيل البلاتيني" لجدته ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، في أوائل شهر يونيو.




رحلة الأمير هاري وميجان ماركل إلى بريطانيا


وستشمل رحلة الأمير هاري وميجان ماركل إلى بريطانيا زيارة إلى مانشستر في 5 سبتمبر؛ حيث سيحضران قمة One Young" "World، والتي تجمع قادة شباب من أكثر من 190 دولة.


ويعمل هاري مستشارا للمنظمة، جنبًا إلى جنب مع رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، ورجل الأعمال الملياردير البريطاني، ريتشارد برانسون، وجيمي أوليفر.



اقرأ أيضًا..

نتفليكس تُعيد «فرح بسيسو» للدراما بعمل عالمي.. إليك التفاصيل





وأضاف المتحدث باسم الأمير هاري وميجان ماركل أنهما سيسافران بعد ذلك إلى ألمانيا، من أجل حضور حدث "Invictus Games Dusseldorf 2023 One Year to Go"، وذلك قبل عودتهما إلى المملكة المتحدة لحضور حفل جوائز "WellChild" في 8 سبتمبر.


وكان ميجان وهاري حضرا حفل الجوائز سابقا في عام 2019، قبل أن يتنحيا عن منصبيهما كعضوين بارزين في العائلة المالكة البريطانية في عام 2020.



أول ظهور


وظهر "دوق ودوقة ساسكس" في أول ظهور علني لهما في المملكة المتحدة لأكثر من عامين في شهر يونيو، عندما حضرا قداس عيد الشكر في كاتدرائية القديس بولس.



ads
ads