الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزهن شيرين وأنغام.. 5 نجمات لم يخجلن في الكشف عن أعمارهن

الخميس 18/أغسطس/2022 - 10:54 م
هير نيوز

لا يخفى على أحد أن عامل السن بالنسبة للمرأة خاصة الفنانة أو النجمة الشهيرة، هو سر حربي، لا يمكنها الإفصاح عنه بأي شكل من الأشكال، فالبعض منهن يتعاملن مع الأمر بمبدأ الكبر والصغر علاوة على نظرة الناس والجمهور إليهن، ولكن لكل قاعدة شواذ، وهو ما نناقشه في تقريرنا التالي:

شيرين عبد الوهاب 

تعد المطربة شيرين عبد الوهاب، من أبرز الفنانات اللاتي كشفن عن عمرهن الحقيقي وذلك خلال احتفالها بعيد ميلاد الـ40 في عام 2020، فكتبت شيرين عبدالوهاب في ذلك التوقيت عبر حسابها على "تويتر" عمرها وطلبت من متابعيها وأصدقائها عدم ذكر هذا الرقم في التهاني التي تقدم إليها.



وكتبت شيرين عبدالوهاب: "عيد ميلادي كمان شهر، وبقولكم من دلوقتي إن ده هيكون عيد ميلادي الأربعين، يعني وإنتوا بتعيدوا عليا متجيبوش سيرة رقم 40 ده خالص عشان مخسرش حد، أنا بطلت أكبر بعد الـ39 اللي هي أصلاً كتير، بس يلا".

نشوى مصطفى

اعترفت الفنانة نشوى مصطفى بعمرها الحقيقي، حيث أوضحت في برنامج "بنت البلد" الذي تقدمه على قناة "صدى البلد" أنها تبلغ من العمر 56 عاما، وذلك أثناء حديثها عن تجربتها مع عالم الفن.



ولم تكن هي المرة الوحيدة التي اعترفت فيها نشوى مصطفى عمرها على الهواء بل تحدثت قبل ذلك في أكثر من برنامج مؤكدة أنها لا تخجل من هذا.

حورية فرغلي

سبق وأن اعترفت الفنانة حورية فرغلي بعمرها الحقيقي، وذلك العام الماضي ببرنامج "التاسعة" الذي يعرض على شاشة التلفزيون المصري أنها تبلغ من العمر 44 عاما، موضحة أن فكرة ذكر عمرها في الإعلام لا تخشاها.



وشددت حورية فرغلي في تصريحاتها في ذلك التوقيت على أنها لا ترغب في إخفاء أي معلومات عن عمرها، مشيرة إلى أن الأمر بالنسبة لها لا تجد فيه أي أزمة لكي تعلنه بشكل واضح أمام الجمهور.

أنغام

تعتبر المطربة أنغام من أبرز الفنانات اللاتي اعترفن بأعمارهن، وذلك عندما حلت ضيفة على برنامج "أبلة فاهيتا" حيث أكدت النجمة المصرية أنها من مواليد عام 1972 وقد احتفلت أنغام في شهر يناير من هذا العام ببلوغها سن الـ50، وأكدت الفنانة المصرية أثناء ظهورها في البرنامج أنها سوف تحتفل بهذا الحدث الذي وصفته باليوبيل الذهبي.



روبي

المطربة روبي هي آخر الفنانات اللاتى اعترفن بأعمارهن بشكل واضح، وذلك عندما حلت ضيفة في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يعرض على قناة cbc وهي تتحدث بشكل واضح عن عمرها الحقيقي، حيث أكدت الفنانة المصرية أنها في الـ40 من العمر.



وشددت روبي على أنها لا تهتم بفكرة إخفاء عمرها عن الجمهور الذي تفاجأ بعد إعلان روبي بشكل واضح عن عمرها، لكونها تحافظ على جمالها وتظهر بشكل ملفت يوحي بأنها أصغر من عمرها الذي أعلنت عنه.

اقرأ أيضًا..

ads
ads