الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الاستعانة بالجوكر.. خطة جديدة لـ مُدربة تشيلسي للكرة النسائية

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 01:15 م
هير نيوز

ألمحت إيما هايز المُديرة الفنية لـ فريق تشيلسي لـ السيدات، أن إيرين كوثبرت يمكن أن تستخدم في دور أعمق في خط الوسط لـ البلوز الموسم المقبل، بعد الدفع بنجمة اسكتلندا الدولية في هذا المركز خلال مباراة ودية قبل الموسم ضد ليون.

خطة جديدة لـ تشيلسي


ظهرت كوثبرت في الغالب على أنها رقم 8 وذلك كان خلال فترة وجودها في تشيلسي، لكنها بدأت بشكل جديد في دور آخر خلال تعادل البلوز بهدفين لمثلهما ضد فريق ليون الفرنسي وذلك خلال كأس الأبطال الدولية للسيدات.

إيما هايز مدربة تشيلسي.. كتبت التاريخ في عالم الكرة النسائية

وصنعت اللاعبة البالغة من العمر 24 عامًا الهدف الافتتاحي لتشيلسي بتمريرة رائعة من الأعلى إلى سام كير لتلتصق بها في الخلف، قبل أن يُهزم فريقها في النهاية بركلات الترجيح من قبل أبطال أوروبا.


وقالت إيما هايز لموقع نادي تشيلسي الرسمي على الإنترنت: "لقد رأيت ما خططنا لإيرين، إنها تجلس في موقف عميق لأنها داخل وخارج الاستحواذ تقدم للفريق الكثير، تم منح جيسي فليمنج فرصًا للعب المزيد من الدقائق وتطورت في اللعبة أيضًا".

إيما هايز :هذا النادي قد يساعد في... - EPLWorld

وأضافت: "لقد كانت فليمنج ضيقة وكان عليها الخروج لكنني اعتقدت أن خط الوسط كان مرنًا وفي الاستحواذ تسببنا في زيادة الأعباء بالطريقة التي أردناها بشكل عام وأنا سعيد بالطريقة التي يلعب بها خط الوسط".

وأكملت: "لدينا مزيد من العمق في كل مركز، لذا يتعين على الجميع إنتاج جودة عالية يومًا بعد يوم ، لأنه إذا كنت تريد تكرار أي شيء مثل مستوى فريق مثل ليون، فيجب أن يكون تدريبنا اليومي على مستوى أعلى".

إيما هايز.. سيدة كادت تهدد منصب لامبارد في تشيلسي

أضاف تشيلسي خمسة صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل دفاعه عن لقب دوري السيدات لكرة القدم، وأوضح هايز أن القوة العميقة ستساعدهم على تحدي هيمنة ليون على الساحة الأوروبية.

واختتم تشيلسي موسمه في كأس الأبطال الدولية للسيدات مساء السبت بمباراة تحديد المركز الثالث ضد بورتلاند ثورنز.

الكلمات المفتاحية
ads