السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من الخيانة إلى المخدرات.. أزمات عنيفة في حياة أًصالة نصري

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 09:22 م
هير نيوز

في الآونة الأخيرة، تصدرت الفنانة السورية أصالة نصري حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، بأزمات عديدة مثل أزمة زوجها فائق حسن مع طليقته، وأخيرًا أزمته الشخصية مع الفنانة اللبنانية مايا دياب.

 


وبالنظر إلى تاريخ الفنانة السورية أصالة نصري مع الأزمات، نجد أن لها تاريخ حافل من الأزمات نستعرضه على النحو التالي:


خيانة زوجها الأول

كانت أصالة نصري قد تزوجت من المنتج السوري أيمن الذهبي كأول زواج لها وأنجبت منه ابنتها شام وابنها خالد، وظلت معه لمدة 15 عاما بالرغم من الخلافات الزوجية التي ظلت تطاردهما، وأدى ذلك لطلاقهما عام 2005.



وكشفت أصالة في برنامج تلفزيوني عن سبب طلاقها من زوجها أيمن الذهبي وهو تعرضها للخيانة، ولكن الأخير بادلها الاتهام بأنها كانت على علاقة بالمخرج طارق العريان، الذي تزوجته فيما بعد.


 

وصرح "الذهبي" في ذلك التوقيت أن المخرج طارق العريان طعنه في ظهره وقال: "لست متأكدًا أن أصالة كانت تخونني أثناء زواجنا، ولا أعرف مدى حقيقة هذا الأمر، لكن الشك دخل قلبي في بعض الأوقات بسبب الغيرة".


خيانة طارق العريان

وعلى ما يبدو أن الفنانة السورية أصالة نصري، كانت على موعد مع زوج خائن من جديد – وذلك على حد وصفها – حيث انفصلت عن زوجها الثاني طارق العريان عام 2019، وأكدت فيما بعد أن الخيانة ايضًا هي سبب الانفصال، حيث قالت في برنامج "حبر سري": "السبب الحقيقي هو الشخص نفسه، هو السبب مش أشخاص آخرين.. لا علاقة لنا بالغريب، سواء كانت كومبارس أو غير ذلك".




وأشارت أصالة نصري إلى كثرة مرات الخيانة التي تعرضت لها من جانب طارق العريان، فقالت: " لا أعرف عدد المرات التي تعرضت للخيانة فيها.. في أول مرة لم أكن أعرف ماذا سأفعل في هذا الموقف وتغاضيت عنه، لأنني لم أكن أعرف ماذا أفعل".




واستطردت: "انقطع الود بيني وبين طارق العريان ولم تعد هناك حياة بيننا، وقهرت كثيرا.. بيننا أيام حلوة وأطفال ونجاحات علينا أن نذكرها مع الأشياء القاسية التي عشتها".


القبض على نجلها في مصر

في شهر مارس من عام 2022 الجاري، ألقت الأجهزة الأمنية في مطار القاهرة القبض على خالد الذهبي نجل المطربة السورية الكبيرة أصالة من زوجها الأول أيمن الذهبي، بتهمة حيازة المخدرات.




وأكدت التقارير الصحفية في ذلك التوقيت أن خالد نجل أصالة ضبط بحوزته كمية من المخدرات أثناء قدومه من الخارج تمهيدا لحضور حفل زفاف شقيقته شام الذهبي، وتم اقتياده إلى أحد أقسام الشرطة بشرق القاهرة وحرر محضر بالتفاصيل بناء على توجيهات مدير المباحث، ثم عرضه على النيابة المختصة لتولي التحقيق.


وفي ذلك التوقيت لم تترك أصالة نجلها، ولكنها حرصت على أن تحضر إلى مقر النيابة متخفية وفي سرية تامة لعدم اكتشاف الأمر وبصحبة عدد كبير من المحامين لإنقاذ نجلها وسرعة التصرف، إلا أن جهات التحقيق قررت حبسه على ذمة التحقيقات 4 أيام وتحويله للمحكمة المختصة.


أزمة مايا دياب

وفي الأخير أعلنت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن انتهاء علاقة الصداقة التي كانت تجمعها مع الفنانة السورية أصالة نصري، رافضة الإفصاح عن تفاصيل الخلاف، فخلال أحد لقاءاتها التلفزيونية أكدت مايا دياب أنها رفضت الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية وعلاقتها على الملأ، وأن هذه الأمور ليست قابلة للنقاش على مواقع التواصل الاجتماعي.



وأضافت دياب: "تجمعني صداقات مع آخرين في الوسط الفني.. ومواضيعي الشخصية والخاصة ليست قابلة للنقاش على العلن، وهذا الموضوع مغلق منذ فترة طويلة، وأضافت الفنانة اللبنانية أنها تتمنى الخير والنجاح والصحة لأصالة.


اقرأ أيضًا..

«استنيتها عمري كله».. أصالة تُعلن عن أغنية جديدة مع رامي صبري


ads
ads