الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| آية رمضان.. طبيبة تحاليل أبدعت في تصميم فساتين الزفاف

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 08:32 م
هير نيوز

أثبتت آية رمضان، قدرتها على النجاح في المجال الذي تحبه واختارته بنفسها، حيث تخرجت من كلية العلوم ولكنها وجدت شغفها وموهبتها في مجال تصميم الأزياء، وبالفعل وصلت لهدفها بمشروع ضخم في تصميم فساتين زفاف للعرائس.



بداية الشغف

وقالت آية لـ«هير نيوز»: "لقد تخرجت من كلية العلوم جامعة الإسكندرية، وكنت أعمل في مجال التحاليل الطبية قبل الزواج، ولكن بعد أن تزوجت اكتشفت شغفي بمجال تصميم الأزياء خصوصاً الفساتين، حبيت جدا جدا صناعة الفساتين من الرسم للتنفيذ وبالفعل بدأت كورسات رسم وتصميم وباترون وكورسات مع مصمم أزياء تركي وأتقنت إلى حد كبير تصميم فساتين السواريه والزفاف".




مهمة صعبة

وأضافت: "بدأت في عام 2021 بكولكشن سواريه وكنت أعمل من المنزل، وما زلت حتى الآن ولكن كانت في البداية مهمة صعبة لأنه لم يكن أحد يعرفني، حتى بدأت ابني ثقة مع متابعيني على السوشيال ميديا، وكنت أنفذ الفساتين بذوق العملاء واختيارهم ولكن بتصميم جديد ومختلف غير مقلد، والحمد لله بعد شهور بدأت أشتغل في فساتين الزفاف، كنت حابة الفساتين البسيطة المختلفة، وليست المطرزة ومنفوشة فقط».




وأشارت آية رمضان، إلى أنها وصلت للنجاح الذي كانت تتمناه ومع الوقت أصبح لديها عميلات يثقن في ذوقها وتصميماتها، حتى أصبحت قادرة على أن تكون جزءا من فرحتهن في يوم الزفاف.

اقرأ أيضًا..

ads