الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على «مستريحة سيارات» استولت على 2 مليون جنيه من ضحاياها بالبحيرة

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 09:44 م
هير نيوز

اعترفت المتهمة بالنصب والاحتيال على عدد من الأشخاص، والاستيلاء على مبالغ مالية تعدت 2 مليون جنيه، بزعم توظيفها في تجارة السيارات والخردة، بأنها استولت على أموالهم، وكانت تنتوي إعادتها، لكن ظروفها لم تسمح.

وقالت إن الفكرة جاءتها أثناء شرائها سيارة من أحد المعارض وعلمت بالمكسب الكبير للسيارات وتجارة الخردة وكانت تعتقد أنها ستحقق مكاسب كبيرة لكن لم يحدث ما كان يراود تفكيرها وامتنعت عن سداد الأموال لأصحابها، مما أوقعها في أزمتها الحالية.



وكانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قد تلقت بلاغات بقيام إحدى السيدات، بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها بالبحيرة.

بداية الجريمة

البداية عندما وردت معلومات وتحريات للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، أكدت قيام إحدى السيدات، مقيمة بدائرة مركز شرطة كفر الدوار بالبحيرة، بممارسة نشاط احتيالي للنصب والاحتيال على المواطنين، من خلال تلقيها مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة السيارات والخردة، مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها، ما مكنها من الاستيلاء على (2 مليون جنيه و172 ألفا) تحت ذات الزعم، وتوقفت عن سداد أصول تلك المبالغ والأرباح المتفق عليها.



بالمعاينة والفحص تبين اختباء المتهمة بإحدى الشقق المستأجرة بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه بالإسكندرية خشية ضبطها، وتم استهدافها وأمكن ضبطها، وأقرت بممارستها عمليات النصب على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضًا..

ads