الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات مثيرة لقاتل زوجته في الصف: رفضت العلاقة الحميمة فقتلتها

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 10:27 م
هير نيوز

أدلى الزوج المتهم بقتل زوجته في الصف باعترافات مثيرة، بعد أن حاول إبعاد الشبهة عنه، بادعائه أنه وقع تسريب غاز تسبب في وفاتها، وبمواجهته، اعترف أنه قتلها لأنها رفضت إعطاءه حقوقه الزوجية حيث كان يلح عليها بأن يقضيا وقتا سعيدا لكنها كانت ترفض، فنشبت مشاجرة بينهما انتهت بضرب الزوج لها وقتلها في مشهد مأساوي، ثم هرب، وعندما اكتشفت الأسرة الجريمة وأبلغت الشرطة، ادعى موتها مختنقة بالغاز.

 

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على عامل لاتهامه بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية في منطقة الصف، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

رفضت العلاقة الحميمة فقتلها

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل داخل مسكن الأسرة في قرية تابعة لمركز الصف، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن المجني عليها بها عدة إصابات بأنحاء جسدها، وبمواجهة زوجها أنكر تورطه في قتلها، وذكر أنها لقيت مصرعها نتيجة تسرب الغاز.



وبتكثيف التحريات تبين لرجال المباحث تورط الزوج في قتل المجني عليها، وبتضييق الخناق عليه، اعترف بقتلها، نتيجة خلافات أسرية، وذكر أنه طلب إقامة علاقة زوجية معها، إلا أنها لم تستجب له بسبب خلافات، ما دفعه للاعتداء عليها بالضرب وقتلها، وتم ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا..

ads