الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منهن هيفاء وهبي ونانسي عجرم.. نجمات تألقن في فساتين بصيحة Cut-out

السبت 20/أغسطس/2022 - 12:10 م
هير نيوز


أصبحت صيحة الفساتين Cut-Out الجريئة اختيارًا لافتًا للعديد من النجمات العربيات خلال هذا الموسم؛ حيث اعتمدن هذا الاستايل المميز بكل ثقة في العديد من المناسبات، وجاءت إطلالاتهن مليئة بالتفاصيل الجذابة بالطابع الجريء؛ بسبب الفتحات التي تتخلل الفساتين ليصبح الفستان يكشف أجزاء من البطن والجسم. 

إليك أبرز النجمات اللاتي اعتمدن هذه الإطلالة..


نانسي عجرم






اعتمدت الفنانة نانسي عجرم اللون الأخضر الفاتح بفستانها في حفلها الأخير، وكان تصميم الفستان ناعمًا طويلًا من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب؛ حيث صمم بحمالات عريضة تلف الرقبة وخصر محدد بطبقة عريضة مجعدة تعلوها فتحة أسفل منطقة الصدر منحتها لمسة عصرية جذابة.

أما الجزء السفلي للفستان فتميز كذلك بقصة فضفاضة بالكسرات الناعمة مع شق جانبي طويل للتميز نانسي بصيحة Cut-out.


تارا عماد






لفتت تارا عماد الأنظار مؤخراً بفستانها الأخضر أيضاً؛ حيث طغت عليه اللمسة الرومانية على تصميمه الفريد الذي جاء بتوقيع azziandosta.

وتميز الفستان بقصته المنسدلة الفضفاضة المتناعمة مع جسد تارا الممشوق، وزينته كسرات البليسيه الأنثوية وازدادت جاذبيته بقصة الـ Cut Out حيث تخللته فتحة كبيرة جانبية تكشف عن بطن تارا بأسلوب جريء، أما الجزء العلوي فتميز بتصميم متداخل على شكل حرف الـX، وكلمسة جمالية ملفتة صممت إحدى الحمالتين بشريطين باللون الفوشيا لتجذب انتباه الجميع بإطلالتها.


اقرأ أيضًا..




سيرين عبد النور 


النجمة سيرين عبد النور كان لها إطلالة خاطفة كذلك بفستان طويل باللون الأخضر، تميز بتصميمه الجريء من Dolce farfalla، وبدت الفنانة اللبنانية فاتنة بالفستان الذي عانق جسدها بقصة ضيقة تتخللها فتحة جانبية تكشف عن بطنها مع عقدة جانبية، كذلك انفرد الفستان بياقة دائرية ضيقة وحمالات عريضة، واكتملت جاذبيته بالشق الجانبي ليتناسب مع قوامها.


ميريهان حسين






تألقت الفنانة ميريهان حسين بالعديد من الإطلالات الملفتة أثناء إجازتها الصيفية، جاءت إحداها بفستان أخضر طويل بتفاصيل جذابة بقصة Cut Out من bytags، حيث تخلل الفستان فتحة عريضة تكشف عن جزء من بطنها وجاء جزؤه العلوي بحمالات تلف الرقبة، أما الجزء السفلي فصمم على شكل تنورة طويلة بشق جانبي مع عقدة ليتناسب مع أزياء الصيف. 



سلمي أبو ضيف





تألقت سلمى أبو ضيف أيضاً بإطلالة جذابة وجريئة في أحدث ظهور لها والتي ظهرت فيه بفستان أسود بصيحة ال Cut-out كشف عن جزء من بطنها والجزء العلوي وجزء من القدم اليمني مع هيلز أبيض وشعر منسدل؛ مما ناسب قوامها وأبرز جمالها.



هيفاء وهبي






تشتهر هيفاء وهبي بالحفاظ علي رشقاتها والإطلالة بأحدث صيحات الموضة وهو ما ظهرت به في فستان أزرق اللون بصيحة الCut-out كشف جزءًا من قدمها والجزء العلوي، وكان الفستان ناعمًا وطويلًا وتميز بقصته المتنوعة التي ناسبت قوام هيفاء وهبي.


اقرأ أيضًا..

ads