السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مستعينا بخاله.. شاب يقتل والد حبيبته بوابل من الرصاص

السبت 20/أغسطس/2022 - 08:57 م
هير نيوز

أقدم الشاب مستعينا بخاله على الانتقام من والد الفتاة التي أحبها، بعد أن رفض خطبتها له، ما جعل الشاب يفكر في الانتقام منه، فانتظراه وفي اللحظة المناسبة أمطراه بوابل من الرصاص ليسقط جثة هامدة في الحال، ويتم إبلاغ الشرطة بمديرية أمن الشرقية.



وبتكشيل فريق بحث لفك غموض الحادث، نجحت مباحث الشرقية، في كشف ملابسات الجريمة، وفك لغز العثور على جثة عامل، نتيجة إطلاق أعيرة نارية عليه بطريق بهنباي، وتبين أن شخصا ونجل شقيقته وراء قتله انتقاما منه لرفضه خطبة ابنته إلى الأخير.

بداية الجريمة

البداية عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارا، بتلقى مركز شرطة الزقازيق بلاغا بمقتل "حسين. ا. ل" 43 عاما "كهربائى" إثر إصابته بـ3 أعيرة نارية على يد مجهولين أطلقا عليه النار ولاذا بالفرار، مستقلين دراجة نارية، وذلك أمام كوبري عزبة حنا بطريق "بهنباى - الزقازيق".

وتم تشكل فريق بحث جنائي، وأكدت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة جزار ونجل شقيقته، لرفض المجني عليه خطبة ابنته للأخير، كما ألقت القبض على زوجة المجني عليه، للتحقيق معها بشأن اتهامها بمعاونتها للمتهمين.

 
وتمكن الرائد محمد صدقى، رئيس مباحث مركز الزقازيق، من القبض على المتهمين والزوجة، واعترفا بترصدهم للمجني عليه، أثناء عودته إلى منزله حيث تواجدا ناحية كوبرى عزبة حنا تزامنا مع وصول المجني عليه مستقلا سيارة ميكروباص أجرة وبمجرد نزوله، قام أحدهما بمناداته باسمه وما أن التفت إليهما أطلقا عليه طلقة نارية أصابته في عنقه وسقط على الأرض ثم أطلقا عليه عيارين ناريين بالصدر والقلب ما أدى لوفاته في الحال، وتحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.
 

ads