الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استعدادًا لمؤتمر تغير المناخ.. متابعة الموقف التنفيذي للإنشاءات بشرم الشيخ

الأحد 21/أغسطس/2022 - 01:07 م
هير نيوز


تابع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، معدلات ونسب التنفيذ وتذليل العقبات للمشروعات الجارية على أرض مدينة شرم الشيخ استعدادًا لمؤتمر تغير المناخ COP 27.



تطوير طريق السلام


تفقد المحافظ أعمال تطوير طريق السلام والممشى السياحي بطول 6 كيلو، وأعمال إنشاء ميدان ساحة العلم، رافقه الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، والعميد حسن فخري مدير مرور جنوب سيناء، وقيادات الجهاز التنفيذي لشرم الشيخ، وممثلي الشركات المنفذة.



اقرأ أيضًا..


إنجازات


أشار المحافظ إلى أن طريق السلام يشهد أعمال توسعة للطريق 3 و5 حارات مرورية، ومسار دراجات، ومشي مشاة، وأعمال تجميل وإنارة، ومساحات خضراء، وأحواض زهور، كما تتضمن الأعمال الممشى السياحي بطول 6 كيلو، لافتاً إلى أن الممشى يتكون من 82 محلًّا تجاريًّا، و66 كشك بيع، ومسار للدراجات، وممشى بعرض من 5 إلى 10 أمتار، وأحواض نباتات ظل، بالإضافة للمنطقة الترفيهية التي تشمل شلال مياه، ومسرح مدرج، مطعم بانوراما، منطقة العاب أطفال (كيدز اريا)، محلات خدمية.

 

ميدان ساحة العلم


وتفقد المحافظ خلال الجولة أعمال إنشاء ميدان ساحة العلم بطريق السلام أمام ايقونة السلام، ضمن أعمال إنشاء عدد من الميادين الكبرى بالتعاون مع رجال الأعمال ومستثمري شرم الشيخ.
وأشار المحافظ إلى أن الأعمال تشمل شبكات ري وأعمال زراعات وأحواض زهور، وأعمال تجميلية ونافورات، وأعمال إضاءة، وسواري الأعلام؛ حيث شدد المحافظ على إقامة سواري أعلام بتلك الميادين بطول 25 مترًا لرفع علم مصر خفاقًا عاليًّا، لتتكامل مع إنشاء طرق جديدة، وأعمال التوسعة والتطوير ورفع كفاءة وتطوير الطرق الداخلية بالمدينة.



ads
ads