السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رينو لوجان موديل 2022 في مصر.. تعرفي على مواصفاتها وأسعارها

الأحد 21/أغسطس/2022 - 08:33 م
هير نيوز

سيارة رينو لوجان من السيارات الشهيرة التي أطلقتها شركة رينو في الأسواق المصرية، حيث إنتشرت السيارة بشكل قوي جدًا وجاءت السيارة للأسواق المصرية منذ فترة كبيرة حيث رأينا منها أكثر من جيل في مصر، والسيارة هي اقتصادية بشكل كبير.

«رينو لوجان» هي سيارة فرنسية المنشأ تُصنع بالمغرب، تأتي إلى الأسواق المصرية من خلال 4 فئات، تأتي إلى الأسواق المصرية تابعة لتوكيل EIM، السيارة تعتبر سيدان تحت المدمجة صغيرة الحجم، لوجان وتعتبر من أكثر السيارات انتشارًا في الشوارع المصرية.


وتقدم «هير نيوز» لكِ مميزات وعيوب رينو لوجان 2022 في مصر، بالإضافة إلى أسعارها ومواصفاتها

• مميزات رينو لوجان 2022

تمتلك رينو لوجان 2022 العديد من المميزات، ومنها ما يلي: أداء السيارة جيد، تصميم السيارة الداخلي يوفر الكثير من الراحة، تحتوي على مكيف عالي الأداء، ومن أهم مميزات رينو لوجان 2022 أنها اقتصادية في استهلاكها للوقود.

أداء الموتور مع الفتيس سلس ومتناغم لكنه ليس حاد وسريع
النظام الصوتي في هذه السيارة مُتكامل جدًا، مساحة التخزين المتوفرة في السيارة كبيره جدًا، يُمكن زيادة مساحة التخزين عن طريق طي المقاعد الخلفية. 
السيارة مُرتفعة عن الأرض بشكل يجعلها متوافقة مع الشوارع المصرية. 




•عيوب رينو لوجان 2022 في مصر

ورغم مميزات رينو لوجان 2022 إلا أنها تحتوي على العديد من العيوب ومنها: ضعف عزل الضوضاء والرياح مع السرعات العالية، علاوةً على ارتفاع السيارة يؤثر على ثبات السيارة في أثناء السرعات العالية، ذراع ناقل الحركة به إهتزاز، ضيق مساحة الشنطة الخلفية السيارة كما ان الفئة الأولى تفتقر لبعض أنظمة الأمان، وعفشة السيارة القوية تُعتبر ميزة وعيب حيث تجعل الرُكاب يشعرون بكافة الاهتزازات.



منظومة الأداء والحركة
تنتمي رينو لوجان 2022 إلى فئة الطرازات السيدان، وتتوفر في السوق المصري، بإصدارين من المحركات.

الإصدار الأول مُزود بمحرك قوي سعة 1600 سي سي، ويولد قوة قدرها 110 أحصنة، مع عزم أقصى للدوران 148 نيوتن/ متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك.

ويأتي الإصدار الثاني مُزود بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، ينتج قوة قدرها 90 حصان، وعزم أقصى للدوران 128 نيوتن متر.

ودعمت سيارة رينو لوجان 2022 بالعديد من وسائل الأمان والسلامة، مثل الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، ونظام للتحكم بالمصابيح الأمامية، مع إمكانية التحكم عن بعد في فتح الأبواب.



• سعر رينو لوجان 2022 في مصر

تقدم السيارة رينو لوجان 2022 في السوق المصري في السوق المصري بـ 4 فئات، وجاءت أسعارها كالآتي:

الفئة الأولى بسعر 265 ألف جنيه.

الفئة الثانية بسعر 275 ألف جنيه.

الفئة الثالثة بسعر 285 ألف جنيه.

الفئة الرابعة بسعر 295 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا..

ads