الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادية الجندي تعترف: «قدمت الجنس في أفلامي بشياكة»| فيديو

الأحد 21/أغسطس/2022 - 09:12 م
هير نيوز

كشفت الفنانة نادية الجندي، عن تفاصيل أدائها للمشاهد الجنسية خلال أعمالها، وكيف تعاملت مع هجوم الجمهور لها.

وقالت نادية الجندي خلال حوار خاص لقناة العربي وبرنامج "تفاعلكم" أن الجنس كان يتم تسخيره في سياق الدراما، وذلك من أجل خدمة الدور والموضوع، مشيرة إلى أن الجنس يُعد جزء من الحياة العادية وواقعنا.



وأشارت نادية الجندي إلى أنها لم تقدم أي أعمال جنسية مبتذلة في مشوارها الفني فقالت :" هاتيلي عمل واحد قدمت فيه جنس مبتذل بيكون في مشاهد محدودة جدًا من خلال الدراما وسياق العمل وبقدمها بأسلوب غير مبتذل وبأسلوب في شياكة للناس".

وتابعت: "الجنس المبتذل اللي عايز يعمل مشاهدة للعمل وعمري في حياتي ما قدمته، بالعكس أعمالي كلها هادفة وفيها رسائل، وبسبب ذلك هي مازال موجودة للوقت الحالي". 



واستطردت نادية الجندي: "إيرادات أفلامي أثبتت أن أنا من أهم 3 نجمات في تاريخ السينما المصرية وتواجدي على الساحة حتى الآن هو أكبر دليل. 

وعن زواجها من عماد حمدي قالت: "عماد حمدي رجل عظيم وفنان قدير، أنا كنت صغيرة عند إتمام زواجنا، لم أتجاوز الـ15، وهو كان في الـ60 من عمره، وطبعا كان حدث في الوسط الفني، إزاي لسه تلميذة في مدرسة وفي السن دا وتتجوز رجل أكبر منها بكل الفرق دا، لكن يكفي أن هو أبو ابني وأداني أهم شيء في حياتي". 



وكانت نادية الجندي قد شاركت في مسلسل حلوة الدنيا سكر في الموسم الرمضاني 2022 وضم العمل عدد كبير من نجوم الصف الأول أبرزهم، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، طارق عبد العزيز، مي الغيطي، وعدد آخر من الفنانين، وشارك في المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم، أحمد السقا، هنادي مهنا، لقاء الخميسي، إنجي علي، وغيرهم من النجوم، والعمل كان من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضًا..

ads
ads