الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نور عمرو دياب بإطلالة جريئة والجمهور: "نسيتي البنطلون"

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 01:01 م
هير نيوز

حرصت نور ابنة الفنان عمرو دياب، على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بصور جديدة من أحدث جلسة تصوير لها. 

ظهرت نور بإطلالة كاجوال جريئة؛ حيث ارتدت فستانًا قصيرًا يصل أعلى الركبة، واتسم باللون اللبني الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات مما كشف عن بساطتها.

وانتعلت نور دياب حذاء رياضيًا مسطحًا باللون الأبيض مع حقيبة صغيرة الحجم بنفس اللون، تزينت بمجموعة من الأكسسوارات والمجوهرات التي منحتها إطلالة متكاملة، وتسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف.










تعليقات سلبية وهجوم حاد


ويبدو أن نور قد فتحت على نفسها بابًا من الانتقادات والهجوم بعد نشر الصورة؛ بسبب إطلالتها الجريئة، فكتب لها البعض تعليقات مثل: إيه يا نور نسيتي تلبسي البنطلون ولا إيه"، "عشان خاطر أبوكي الحج لسة متابعك والله".

ليست هذه المرة الأولى التي تطل نور بإطلالة جريئة، فجمهورها معتاد على هذا النوع من الإطلالات، فهي تتميز بارتداء الملابس غير التقليدية والإطلالات الأنوثية الجريئة مع صيحات المكياج الهادئة.


اقرأ أيضًا..




وفي سياق آخر كانت نور عمرو دياب، قد أعلنت في 10 أغسطس 2021، عن خطبتها من خلال بث مباشر عبر موقع "إنستجرام"، معربة عن سعادتها بالتجهيز للانتقال للعيش بجنوب لندن بصحبة خطيبها، وقالت آنذاك أنها لا ترتدي خاتم خطوبتها؛ بسبب فقدانها بعض الوزن مما قد يحتاج إلى بعض التعديلات.


ads