الإثنين 04 مارس 2024 الموافق 23 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأب والأم من الصم والبكم.. انهيار عقار ومصرع ربة منزل وطفليها بحدائق القبة

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 03:21 م
هير نيوز

في حادث مأساوي، واستمرارًا لانهيار العقارات القديمة، فارقت ربة منزل وطفلاها الحياة كما تعرض زوجها للإصابة، إثر انهيار عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة عزبة أبو حشيش في حدائق القبة، وتمكن رجال الحماية المدنية من استخراج جثث المتوفين ونقلوا الى المستشفى، فيما تم استخراج الأب مصابًا ونقله لتلقي الرعاية الصحية وحرر محضر بالواقعة.




تفاصيل الحادث


تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من الأهالي بانهيار عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة حدائق القبة، وانتقل رجال الحماية المدنية مدعومين بالأوناش واللوادر لرفع ركام العقار وتبين وجود أسرة أسفل المنزل.

بتكثيف الجهود تم استخراج ربة منزل وطفليها متوفين والأب مصاب ونقلوا جميعهم إلى المستشفى، وتم رفع الركام بالكامل بواسطة اللودار.

كما أمرت نيابة حدائق القبة بتشكيل لجنة هندسية متخصصة من محافظة القاهرة، لمعاينة العقار المنهار في حدائق القبة، لتحديد سبب الانهيار، كما أمرت بانتداب المعمل الجنائي للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه حول الواقعة.


اقرأ أيضًا..





المنزل قديم


وكانت معاينة موقع انهيار عقار بحدائق القبة، كشفت أن المنزل قديم وحدث الانهيار بداخله ونتج عنه وفاة ربة منزل تدعى ملكه السيد 52 سنه، وطفليها إبراهيم سيد أحمد إسماعيل 14 سنة، وطفلتها آمال سيد أحمد إسماعيل 11 سنة، كما تبين أن الأب والأم من ذو الاحتياجات الخاصة الصم والبكم، وقام رجال الحماية المدنية بالانتهاء من المعاينة بالكامل.


ads