الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصات شعر مختلفة مستوحاة من إطلالات النجمة العالمية «إيما ستون»

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 06:06 م
هير نيوز

تتميز الفنانة العالمية إيما ستون بتنوعها في قصات الشعر التي تبرز جمالها وتجذب انتباه الجميع ، إليكِ أجمل الأفكار التي يمكنك من خلالها تطبيق تسريحات شعر عصرية مستوحاة من إطلالات إيما ستون.

تسريحات شعر عصرية مستوحاة من إطلالات إيما ستون




في هذه الصورة تطبق إيما تسريحة شعر عصرية مع الخصل الويفي العريضة و تعتبر من أبرز الموديلات التي يمكنك تطبيقها ببساطة ذلك مع الغرة الجانبية الطويلة التي تنسدل بشكل مميز ومترابط مع الشعر دون إخفاء الجبهة.




الكعكة 

في هذه الطلة تميزت إيما بتسريحات شعر عصرية مع الكعكة المنخفضة التي تبرز بموديلات مبعثرة مع الخصل القصيرة والمنسدلة على جوانب الجبين بشكل حيوي وشبابي. ولا تتخلي بأسلوبها عن الغرة الجانبية الطويلة التي تنسدل بخصل كثيفة على الجوانب مع الحفاظ على الخصل الكيرلي البسيطة التي تخف جزءًا من الأذنين.



الخصل الريترو

في هذه القصة تتميز إيما بأسلوبها الفريد على الخصل الريترو والتي تصل الى حدود الاكتاف بخصل متدرجة، يمكنك استخدامها مع وضع بعض اكسسوارات شعر الورود الملونة والهندسية بشكل نافر على الجهة الخلفية للشعر لتكوني على خطاها مشرقة وساحرة بجمالك.



ولا تترددي بتطبيق أسلوب إيما ستون بتسريحات شعر منخفضة بأسلوب ذيل الحصان، وذلك من خلال شد الشعر بالكامل ليعطي مظهر الإطلالة الطبيعية وبرز العنق ليزيد من جمالك.

اقرأ أيضًا..

ads
ads