الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 23 أغسطس 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 01:00 م
هير نيوز


نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج أكثر ما يهم محبي الأبراج في بداية كل يوم؛ حتى يحصلوا على نظرة تفاؤل بشأن اليوم الجديد، وإليك حظك اليوم 23 أغسطس 2022:




- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 قد تتم ترقيتك. ستكون موضع تقدير لكفاءة العمل في المكتب. نتيجة لذلك سوف تشعر بالنشاط. يمكن للزملاء التحدث عن الأشياء خلف ظهرك. لون حظك لهذا اليوم أحمر ، وأرقام حظك هي 1 و 8.


- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


يجب على السياسيين توخي الحذر عند تقديم التبرعات. اليوم مثالي لسداد الأموال المستحقة عليك. سيكون شريك حياتك متواجدًا لتقديم الدعم لك. لحسن الحظ استخدم اللون الأبيض وكذلك الرقمين 2 و 7.


- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


ستكون مهتمًا بقراءة الكتب. سوف تظهر التفاني في عملك. سيتم تحقيق النتائج المتوقعة في عملك. سيكون هناك سلام وازدهار في عائلتك. الرقمان 3 و 6 ، بالإضافة إلى لون الحظ الأصفر ، موجودان لإضافة الحظ إلى يومك.






- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


ستختفي العقبات التي تعترض رحلتك إلى الخارج. هناك احتمال حدوث نزاع في عائلتك. يمكنك أن تشعر بالقليل من الدونية للآخرين. تجنب الجدال مع كبار السن. الألوان اللبنية والرقم أربعة ميمونة بالنسبة لك.


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 سوف تتلقى المساعدة في حياتك المهنية من شريك حياتك. سوف تتلاشى العوائق في زواج أبنائك. قد تحتاج إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة ولكنها مهمة. للحظ استخدم اللون الذهبي والرقم 5.






- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


سيكون لديك يوم ممتع مع أحبائك. قد تحصل على فرصة لإعادة اكتشاف مواهبك المخفية. يمكنك المشاركة في بعض المناسبات الاجتماعية. يمكن أن يكون جدول عملك محمومًا. ركز على الرقمين 3 و 8 واللون الأخضر لتسهيل الأمر.



- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


من المتوقع أن تحدث بعض المشاكل في علاقاتك الجديدة. يجب أن تراقب ما ينوي أطفالك فعله. يمكنك حل المشكلات الصعبة من خلال العمل الجماعي. الرقمان 2 و 7 ، وكذلك اللون الأبيض ، سيظهران لك الضوء باتجاه المسار الصحيح.


- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


لا تثق كثيرًا في الأشخاص الذين بالكاد تعرفهم. قد يضيع الأطفال وقتهم في القيام بالأنشطة الترفيهية. لا يجب أن تكون قاسيًا مع أطفالك. قد تصاب نفسك اليوم. الأرقام 1 و 8 ، وكذلك اللون الأحمر ، مناسبة لك.






- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 سترتفع نفقاتك مع دخلك. يجب أن تبقى حذرا من النار. إذا كان لديك وظيفة أو مقابلة جامعية ، فقد تكون ناجحة. يمكنك تكوين شركاء أعمال جدد. سوف يفيدك الرقمان 10 و 11 واللون السماوي بشكل خاص.

- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


سيواجه العمل المرتبط بالحكومة تحديات. لا تتدخل في شؤون الآخرين. يجب أن تركز على تربية طفلك. يمكنك تسجيل ملكية الأجداد باسمك. سيكون الرقمان 10 و 11 بالإضافة إلى اللون السماوي مفيدًا لك.

- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 يمكن أن يمرض أحد أفراد أسرتك. قد تتورط في خلاف مع حبيبك. يمكن أن تؤثر الظروف الجوية المتغيرة على صحتك. لا يجب أن تكون جزءًا من شركة سيئة. الأرقام 9 و 12 مع اللون الأصفر مفيدة لك.




ads