الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خسائرها بالجملة.. هل ندمت بيلا حديد على دعمها لفلسطين؟

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 01:59 م
هير نيوز


كشفت بيلا حديد، عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، أن استمرار دعمها لقضية فلسطين، كبدها "الكثير" من الخسائر.


ووفقا لـ"روسيا اليوم" فقد توقفت الشركات عن العمل معها بسبب هذه القضية، كما قالت للصحفية الليبية الأمريكية، نور تاجوري، في بودكاست Rep الخاص بها في وقت سابق.




وقالت بيلا حديد، التي تبلغ من العمر الآن 25 عاما: "أعتقد حقا أنه إذا بدأت الحديث عن فلسطين، عندما كان عمري 20 عامًا، فلن أحصل على التقدير والاحترام الذي أحظى به الآن".. وإلى جانب شقيقتها جيجي، عارضة الأزياء أيضًا، بيلا معروفة بأنها واحدة من أكثر المؤيدين لفلسطين.



توقفت الشركان عن العمل معها


وأضافت: توقفت العديد من الشركات عن العمل معي، دون تسمية أي شركة بعينها. وفي أبريل، قالت عارضة الأزياء أيضًا إنها حظرت من قبل "إنستجرام" بسبب نشاطها الفلسطيني.. وكتبت في ذلك الوقت: "عندما أنشر عن فلسطين، يتم حظري في الظل على الفور ويقل مليون منكم تقريبًا من مشاهدة قصصي ومنشوراتي".



اقرأ أيضًا..

قصات شعر مختلفة مستوحاة من إطلالات النجمة العالمية «إيما ستون»





وفي مقابلة منفصلة مع مجلة GQ قالت بيلا حديد إنها لا تخشى فقدان وظيفتها والتخلي عن مهنتها كعارضة أزياء إذا كان هذا هو ثمن دعمها المستمر للقضية الفلسطينية.


وأضافت: "أنا محظوظة جدًّا ومباركة لأنني في وضع يمكنني من خلاله التحدث بالطريقة التي أفعل بها.. وحقًّا، ما هو السقوط؟ أن أفقد وظيفتي؟.. أدركت أنني لست على هذه الأرض لأكون عارضة أزياء".






مقال مجلة Vogue


وفي مارس، قامت مجلة Vogue بتحرير سطر عن فلسطين من مقال عن منشور على "إنستجرام" كتبته جيجي، شقيقة بيلا؛ حيث قارنت الصراع الجاري في أوكرانيا بمعاناة الفلسطينيين.. وعندما تم الترويج للمقال على "إنستجرام"، قوبل بوابل من الانتقادات من الناس الذين اتهموا المجلة بإعطاء منصة لوجهات نظر "مسيئة للغاية".. وأزالت Vogue كل إشارة إلى فلسطين من منشورها على "إنستجرام" والمقال الأصلي في اليوم التالي.






واضطر العديد من الممثلين، بمن فيهم مارك روفالو وإيما واتسون، اللذان تحدثا دعمًا للفلسطينيين، إلى الاعتذار لاحقًا وسط اتهامات بمعاداة السامية.




ads